vote+comment?
[+18 وصف دقيق مزعج] محتوى مستفز كالعادة تحملونا.
⚠️الألفاظ⚠️
ركزوا كثير بالبارت هذا، لأنه يوصل للموضوع.
..
يوم الثلاثاء.
عُثمان.
"ايش راح تعمل بعد الجامعة؟" سألني طارق مقاطع تفكيري "ليش؟ جاي عندي اليوم؟"
"لا المشروع راح اعمله لحالي عني وعنك وعن مازن كمان، بس سألتك من ناحية اني اطلع موضوع مش اكثر" وقفت مكاني وانا منصدم منه ليش يعرف اني تركته ولسا يسوي المشروع له معنا؟
"طارِق المشروع اعمله عني وعنك بس" لاحظته يهدي فيني بيده بمقصد اني اجلس" يا زلمة حصل خير لا تكبر الموضوع"
رجعت جلست على الكرسي، وبدأت اكل من طيز الصبح مع هالمجنون قدامي"عثمان"
همهمت له بدون ما اتكلم وهو كمل "انت عارف انك فاقد الذاكرة صح؟"
غصيت بالأكل شوي وشربت البيبسي، كل الناس كانت تعرف اني فاقد جزء من ذاكرتي الا انا؟ "اعرف وايش فيها؟"
"انت تغيرت كثير عن هذاك اليوم الي فقدت فيه الذاكرة، كنت تنجن وتصرخ لو جبنا السيرة قدامك" المشكلة حتى هذا الجزء من ذاكرتي ما اتذكره ويمكن هاي اول مرة يشوفني طارق فيها مركز معه.
"كمل، احكيلي اشياء اكثر عني فهمني ايش صار معي؟ وكيف فقدت ذاكرتي؟" تنهد قدامي وشرب من البيبسي الي ما يخلص وطلع صوت يدل ع متعته بشربه.
"اسأل سيدك او اخوك عن الموضوع احسن، انا مش راح اقدر احكيلك" رجع يشرب بالبيبسي وياكل وانا هنا بحيرة من أمري لو اني اقدر عالأقل اتذكر ايش الاشي الي خلاني افقدها.
"ط..طيب واثيل؟" سألته مع اني كنت متردد بس هو ضحك وجاوبني عطول "هو اكثر واحد صرخت عليه ببداية فقدانك للذاكرة وكلنا ما فهمنا ايش السبب"
كل الي اعرفه حاليا انه اثيل كان حبيبي اكيد، ومازن بس اعرفه معرفة عادية وتركته زيه زي اي صاحب..بس في اجزاء مفقودة كثير؟ كيف كنت مرتبط بواحد زيه؟ اخوه غريب.
"انا رايح على محاضرتي" قام من قدامي متناسي اني معه بنفس المحاضرة، الي فاقد الذاكرة انا ولا هو؟
واحنا بنمشي للمحاضرة رجعت مريت من عند مازن الي واضح كان يتسمع علينا، بعد تدقيقي براسه لاحظت انه يشبه طبة القير ومنخاره الي شبه فرد الكازية واسنانه الي تشبه درج المحكمة.
قاطع تفكيري بشكله طارق وهو ينادي عليّ، انتبهت ولحقته دخلنا المحاضرة متأخرين مش عارف من كم دكتور راح اتبهدل "ليش متأخرين؟ ايش عذركم؟"
أنت تقرأ
𝒏𝒆𝒗𝒆𝒓 𝒔𝒕𝒐𝒑 [𝒈𝒂𝒚].
Romance[مكتملة] [تحتوي +18] "يُمكنَك التّوقُف عَنْ جَميع الأَشْياء إلّا تِلك التي اطالبُ فِيها بالمزيدِ مِنك ويمكنك تذَكُرها جميعها". .. الرواية مثلية وعاميّة لا يُعجِبُك هَذا النوع مِنْ الروايات لا تَدخلْ مِنَ البداية. بدأتْ: ٢٦/أغسطس/٢٠٢٢ اِنتهتْ:٢٩/اكت...