vote+comment?
[+18 تفاصيل] من الممكن يكون المحتوى حساس للبعض.
الألفاظ⚠️.
..
كان نقاشنا عادي واعترافه عرفته بس صدمني بكلامه الي قاله "حتى انت كنت قحبة عثمان"
"لا تتهبل، بتعرف اني بحياتي كلها ما لمست بشري؟" بس انا فعليا مش متذكر اني سويتها.
"انت ما لمست بشري واحد، بشر هتكت شرف اكثر من واحد زيي ما تتذكر؟" ضحكت على الكلام الابله الي قاعد يطلع من فمه، هو ما عرفني الا من كم يوم وقاعد بتفلسف كأنه عارفني!
"مهما كان مستحيل انيك حد زيك بالذات ولو بهتك شرف مليون حد ما يكونوا زيك" عقد حواجبه، معقول حكيي اثر فيه كثير؟
قرب مني فجأة مخليني اتمدد عالسرير وهو يعتليني نظراتي كانت للباب اتأكد اذا هو مقفل "خلص الي ودك تسويه عشان نرجع للدرس"
تحسس منطقة صدري بيده وابتسم"قلبك لسا يدق الي" سند راسه بمكان يده "لحني المفضل"
"آه خليني هيك اكثر" هو بالعادة يتآوه بدون سبب بهالمحنة؟ اكيد ما يقدر يسيطر علي او يخليني اصدق اقواله.
صوت ضحكته وصلت لمسامعي وبنفس اللحظة حسيت بيده الي صارت تحسس على عثمان الصغير تحت!
"ما كنت عارف انك بتقوّم على آه وحدة مني، وما بتحب تنيك الي زيي؟" انهى جملته بضحكة خفيفة وكان كل تركيزه على انه يفركه ويلعب فيه بيده مخليني اتضايق اكثر واتضايق اني سمحت له يطلعه.
جلس على منطقتي بكل وقاحة وكأنه محترف بالشغل هذا من زمان..وهو محترف فيه.
ثبت يديه على صدري وهو يتحرك بدون ما يدخله بفتحته حتى، كان يطلع آهاته بصوت عالي كأنه متعمد.
"آهه..دخله عثمان امم ي..يضايق وهو برا" حسيت اني بنجن من كل اشي يسويه مع اني محاول اتماسك وما افجر طيزه الليلة، بالذات انه يلهث بشكل قوي.
ما تحملت وقلبته تحتي واعتليته وهو بكل وقاحة كان يبتسم بوجهي مع لهاثه قربت من وجهه اسحب شفايفه بين شفايفي ابوسهم بخفة بس هو ما كان متقبل، كان متمحن زيادة على انه يبوس بوس عادي.
استعمل لسانه من اول ما استمعلت شفايفي، بعدت عنه متعمد استفزه بس هو كان مطلع لسانه بشكل مغري قدامي مخليني امصه له بقوة مع صوته المكتوم الي طلع بسبب فعلي.
أنت تقرأ
𝒏𝒆𝒗𝒆𝒓 𝒔𝒕𝒐𝒑 [𝒈𝒂𝒚].
Romansa[مكتملة] [تحتوي +18] "يُمكنَك التّوقُف عَنْ جَميع الأَشْياء إلّا تِلك التي اطالبُ فِيها بالمزيدِ مِنك ويمكنك تذَكُرها جميعها". .. الرواية مثلية وعاميّة لا يُعجِبُك هَذا النوع مِنْ الروايات لا تَدخلْ مِنَ البداية. بدأتْ: ٢٦/أغسطس/٢٠٢٢ اِنتهتْ:٢٩/اكت...