vote+comment?
⚠️الألفاظ⚠️
[+18]
يحوي عنف.
كُل سطر مُهم وكل كلمة مهمة.
..
عُثمان.
"لأنه حبيبي اكيد" انقلبت ملامحه 180 درجة وهنا انا تأكدت من ذاكرتي اكثر.
حتى مع محاولاته صدمته كانت لسا مبينة على وجهه "طيب وإذا كان حبيبك ايش يعني؟"
"يعني انه اي حدا يتعدى عليه ما راح امشيها له بسهولة، وانت ايش رأيك؟" مازن كان يناظر كل مكان الا وجهي، مسكت بيده وشديت عليها.
"ايش رأيك؟ انا سألتك بتجاوبني" حاول يبعد يده عني بس تركيزي كان على وجهه بحرقه بنظراتي.
"طيب اترك يدي، عُثمان الي تسويه غلط انت وبمكان غلط واجه بمكان ثاني" قال مستفزني بكلامه تركت يده وقمت لجهته وسحبته عشان يوقف.
"اها الي اسويه غلط، طيب ايش رأيك بالغلط هذا؟" ما لحق يستوعب الموضوع الا وهو منخبط بالحيط بسببي.
"انت مجنون! ليش تضربني بدون سبب؟" صارخ القاعد بالأرض بصوت عالي لافت انتباه بعض الطلاب بالجامعة.
كان في بعض الكلام الجانبي من الطلاب الي انا متأكد انه ما راح يعجبه.
"ايش صاير؟ رجع عُثمان الي يضرب بدون اسباب زي قبل؟"..."ليش دايما يضرب نفس الشخص؟"
كان مازن راح يقوم بس ضربته بوكس مخليه يرجع يقعد من جديد ما كان بده يرد الضربات عشان يبين بمكان المسكين وهذا الي يوضح لي، نزلت لمستواه وهمست باذنه.
"مهما حاولت، اثيل ما راح تلمس شعرة منه" معالم العصبية صارت تبين على وجهه بس كانت مخلوطة بالخوف بنفس الوقت ابتسمت على خوفه.
حسيت بطارق الي سحبني "تعال هدي بالك كله مشروع كنت راح تقتله" تفكيره بالمشروع وانا تفكيري بالقحبة الي لسا نظراتي عليه ما راح اخليه يمشي منها عادي.
"صح، وانا اخذت حقنا منه..اتركني مش راح اضربه اكثر من الأساس بس بخليه يفكر شوي" كل خططك يا مازِن مش راح تنفع، ياليت تفكر بتسليم حالك وبس.
مشينا للمحاضرة الي بعدها، كنت افكر باثيل الموجود بالشقة البعيدة اشتقت له بس لازم اصفي حسابات قديمة.
طلعت من المحاضرة لحالي وهذا المازن كل شوي بوجهي، فتحت جوالي على قائمة المكالمات واتصلت بآخر رقم كلمني "الو؟ ايوا احكيلي كل اشي جديد يصير"
أنت تقرأ
𝒏𝒆𝒗𝒆𝒓 𝒔𝒕𝒐𝒑 [𝒈𝒂𝒚].
Romance[مكتملة] [تحتوي +18] "يُمكنَك التّوقُف عَنْ جَميع الأَشْياء إلّا تِلك التي اطالبُ فِيها بالمزيدِ مِنك ويمكنك تذَكُرها جميعها". .. الرواية مثلية وعاميّة لا يُعجِبُك هَذا النوع مِنْ الروايات لا تَدخلْ مِنَ البداية. بدأتْ: ٢٦/أغسطس/٢٠٢٢ اِنتهتْ:٢٩/اكت...