علقوا بين الفقرات ◝(⑅•ᴗ•⑅)◜..°♡
_ _
الفصل الثاني: خـدعـة.
_ _
اليوم و على غير العادة لم يتم طردي من الفصل، و هذا ما لا اريده فقد اشتقت لرؤية تايهيونغ ذو الرأس الصلب.
افكر به منذ مدة طويلة و اظن ان حبي له ليس حبا عابرا بالتأكيد، انه مثالي و لا استطيع تركه لغيري او التركيز بغيره.
فكرت للحظة ان كنت استطيع الانتقال لفصله.. رأيت كثيرين يفعلون ذلك ليجتمعوا بأصدقائهم.
لا بأس ان حاولت انا.
لكن ما الذي سأفعله ان انتقلت لفصله؟
لا اعرف احدا هناك، يونهي كذلك لن تقبل الانتقال معي لخوفها على تضرر مستواها الدراسي.
و انا احتاجها لمساعدتي بمضايقته.
غريب صحيح؟ معجبة به اجل و ارغب بازعاجه كذلك.
كرامتي هي الاهم بجميع الاحوال، ثم ان هذه طريقتي في التعبير عن مشاعري.
احِبّ بعنف.
القيت نظرة على هاتفي، تبقت دقيقة فحسب على نهاية الدوام لذلك شرعت اجمع اشيائي سريعا.
لاحظني المعلم و قبل النطق بكلمة توبيخ صدح صوت جرس المدرسة فابتسمت له و كنت اول المغادرين.
هذا ما افلح فيه بالطبع..
تركت يونهي في الفصل متأخرة بتدوين الملاحظات و القاء استفساراتها على الاستاذ.. سنلتقي لاحقا بمقصف المدرسة او ايّا يكن.
اتجهت نحو لوح الاعلانات حين لمحت بعض الطلاب يحدقون هناك باهتمام.
كان ملصقا ينذر بحظر اي عمليات تنقل للطلاب بين الفصول.
و يالفرحتي! هل المدير يقرأ افكاري ام ان حظي سيء لتلك الدرجة.؟!
تنهدت عائدة نحو المقصف حيث اجتمع بيونهي عادة.
لم اجدها، اظنها لن تأتي.
و بينما اتناول طعامي رفعت بصري ابحث عنه، هو كذلك ليس موجودا.
ظننت لوهلة انه بقاعة الحجز حيث اعتدت لقاءه لكني نفيت سريعا.
هو ذكي و مجد و هادئ حسب علمي، لماذا سيذهب هناك، و لمَ كان يحجز من الاساس.
استقمت من مكاني قصد الذهاب و القاء نظرة.
مررت بجانب لوح الاعلانات و رمقت الملصق بتهديد كما لو انه سيهابني و يغير محتواه.
تسلقت الدرج المؤدي للطابق الثاني حيث غرفة الحجز و دخلت.
فتحت الباب ببطء ليظهر لي جسده مستلق بنفس المكان مجددا.
أنت تقرأ
⚜︎𝐁𝐋𝐀𝐂𝐊 𝐂𝐀𝐓⚜︎ 𝓚.𝓽.𝓱
Romanceمَـن كَـان يـتَـوقّـع انّ الـمُـزعِـج الـذِي لا يُـبادِلنِـي الـمَـشاعِـر هـو ذاتُـه الـعَـاشِـق الـفَرنسِـيّ الـذِي يَـتـغـزّل بِـي لَـيـلاً.! " انَـا الـقِطّ الاسـوَد و انـتِ الـدُّعسـوقَـة الـخَاصّـة بِـي" |كـانـغ ريـوجيـن|¹⁸ |كـيم تـايهـيونـغ|¹⁹