|28|

991 81 355
                                    

الفصل الثامن و العشرون: مُـدَخّـنٌ أبـلَـه.

_ _

حلّ الصباح سريعا بعدما خلد كل من تايهيونغ و ريوجين إلى النوم، و على غير العادة، لم تُغلق رينا عليهما الباب بل ناما معا برضاهما.

قلّة الأدب قد وجدت مكانا بينهما فما عادا مؤدّبين كالسّابِق بل اقتنعا أنهما متزوجين بالفعل.

و هذا ما سيخلق لهما مشكِلا كبيرا.

إنها الثامنة و النصف الآن، و الامتحان قد بدأ منذ نصف ساعة.

ريوجين محظوظة لوجود تايهيونغ بجانبها لكنها مع ذاك لن تستطيع الغشّ من ورقته فالكاميرا محشورة بوجهها كالعادة.

و بالحديث عن الكاميرا، إلى متى سيستمر هذا الوضع؟ قد علِمت بالفعل من تايهيونغ أن الطاقم وضع كاميراته بالمنزل لمراقبتهم مذ أنهما يمكثان تحت سقف واحد.

و ذلك في الحقيقة صدمها للغاية.. تتمنى من أعماقها أن لا شيء من قلة الحياء التي افتعلاها سابقا قد تم تصويره.

-ريوجين السّؤال الثاني!

صوت جونغكوك قدِم فجأة لمسمعها متبوعا بغطاء قلم حبره الذي اصطدم بظهرها.

التفتت له خلسة و نظرت له قائلة.

-ماذا تريد؟

-السؤال الثاني!

نظرت له قليلا بصمت و صاتت.

-ماذا به؟

انبسطت تعابير الذي انتظر منها ردّا مفيدا فلم ينبس بحرف و اكتفى برفع اصبعه الأوسط لها و العودة لإزعاج يونهي.

-عديم الأخلاق!

تمتمت بخفوت و عادت لورقة الاختبار تقرؤها للمرة السابعة لعل ما درسته بالأمس يعود لذاكرتها لكن لا شيء!

فقط التفاهات هي ما تملأ رأسها الآن.

أمسكت جمجمتها بكلتا يديها تحاول تحصيل التركيز، و بتلك الأثناء تايهيونغ قد ملأ ورقته الأولى بنجاح.

سحب ورقة أخرى بجانبه و هو بصدد قراءة السؤال الموالي قاطع تركيزه صوت ريوجين.

-في النهار أكون مارينت فتاة تعيش حياة عادية..

-هل فقدتِ عقلك؟

قاطعها تايهيونغ فأبعدت يديها عن وجهها و التفتت له.

بالطبع ستبدو كمن فقد عقله و هي تغني بهكذا أجواء

⚜︎𝐁𝐋𝐀𝐂𝐊 𝐂𝐀𝐓⚜︎ 𝓚.𝓽.𝓱حيث تعيش القصص. اكتشف الآن