|23|

1.2K 133 197
                                    

250 تعليق+ 70 تصويت= تحديث

تذكير:
حط جنبك علبة مناديل حجم عائلي و انت تقرأ.. و ما تنساش الدعاء للمرحوم تيي.

_ _

الفصل الثالث و العشرون: جَـوَايَ الـسّـرمَـدِي.

_ _

بينما الضحيتان تايهيونغ و والده بالمستعجلات و رينا تدور هنا و هناك كالمجنونة خائفة على ابنها و زوجها من الخطر.. كان جونغكوك في المطعم جالسا رفقة يونهي بصمت.

يلقي بصره على زوايا المطعم الذي حجزت به يونهي طاولة لهما، و يبدو انها صرفت كل ما تملك للحصول على جلسة هادئة بهكذا مكان.

رغم انها ليست من محبي الهدوء بالمواعيد، لكنها تحتاجه للوقت الراهن حتى تتفاهم مع القابع امامها.

منذ جلس و هي تنظر لوجهه و عيناه ذات النظرة الباردة التي لم تألفها، هو لا زال مقيدا بنصيحة تايهيونغ رغم ما شيء.

أخبره أن لا يلين لها إلا عند سماع اعتذارها و إدراكه لندمها الصادق.

-ألن تتحدث؟

تمتمت حينما طال الصمت بينهما، هو لا ينظر لها حتى.

شابك انامله ينظر لها بهدوء، هي تظنه غاضبا لصمته، لكنه في الحقيقة يفكر بما سيكون رده عليها.

-أنتِ من طلبتِ رؤيتي لا أنا، تحدثي.

ابتلعت ريقها لوهلة حينما نطق، لِم أصبح جادا فجأة؟

-اريد تسوية خلافنا فحسب.

نبست ترجو منه التوقف عن تعامله الجاف معها، هي لم تعتده هكذا.

-مستعدة للاعتذار؟

ردّ منتظرا منها الرد بنعم، لكنها نفت فورا بقولها.

-كلا، لم اخطئ بشيء كي أعتذر.!

-لا أظننا سنتوصل لحل إذن.

فاه مبقيا على نظراته لها و هي صامتة.

يبدو انه هو الآخر اقتنع بنصيحة اخيه، يزعجه كيف انها مهتمة باهتمامات جيمين الشخصية و تفاصيله، بينما لم تكلف نفسها عناء الاعتذار له هو.

اسهب بها النظر لوهلة حينما كانت تقضم شفتها السفلى نظرا لصراعها الداخلي، هي لا ترى نفسها مخطئة و هذا أساس المشكلة.

⚜︎𝐁𝐋𝐀𝐂𝐊 𝐂𝐀𝐓⚜︎ 𝓚.𝓽.𝓱حيث تعيش القصص. اكتشف الآن