| New Scars 24 |

10.2K 522 300
                                    

بسم الله نقدرنقول من هذا البارت والرواية بتنقلب رأساً على عقب..

بما ان الرواية حلوه وخفيفه الاحداث النكديه ماراح نتدخل فيها بشكل عميق..

ملاحظه: سول عندها لدغة حرف السين وتتكلم زي الاطفال بس انت اتكاسل اكتب لكم واحس صعب تقرون فتخيلوها.

ابغاكم تتفاعلون بين الفقرات وتتركون تعليقاتكم حول المحادثات.

100 كومنت ؟

---

"سيكون بخير انا اعرف ذلك"
نطق جونغكوك ونامجون نظر نحو سوكجين واعاد عيناه على جونغكوك الذي يجلس بصمت وعيناه مركزه على قبضة يديه المشدوده.

"لا تعطي نفسك امل زائف..قال الطبيب انه في حالة خطرة"
وجهه جونغكوك اليه نظرات مميته ونامجون قلب عيناه قبل ان ينظر نحو سوكجين الهادئ.

"هو لن ينجو.."
قال سوكجين ونظر نحو جونغكوك بهدوء.

"غير تلك الرصاصات التي لن تؤدي بقتله فلديه رصاصة في صدره..واخرى عند حبله الشوكي..ان لم ينجو فلن يستطيع ان يسير على اقدامه مجدداً..سيفضل الموت على ذلك"

شعر جونغكوك بالسوء والدموع تسللت الى عيناه فوراً قبل ان يشعر بإهتزاز هاتفه في جيبه.
"ماذا تاي !"
اجاب واغمض عيناه عند سماعه صوت ابنته.

"دادي تي نائم"
قالت سول وجونغكوك تنهد وسألته سول بلطف.
"اين دادي ؟"

"دادي سيأتي قريباً.."
جونغكوك قال وسول تذمرت.
"اريد دادي"

"دادي لدى صديقه..فالتدعوا سول من الرب ان يكون صديق دادي بخير"
قال ذلك واستمع الى تذمرات صغيرته التي ادت الى استيقاظ تايهيونغ.

"اين انت ؟"
تايهيونغ سأل بصوت نعس وابنته تحدثت بالهراء بالقرب منه.
"لدي عمل ربما سأتأخر يمكنك تناول الطعام والذهاب الى تدريباتك طلبت من تشانيول ان يأتي ليعتني بسول"

"حسناً اعتني بنفسك حبيبي"
قال تايهيونغ ينهي الاتصال وجونغكوك نظر نحو نامجون فوراً.
"كم مضى منذ ان دخل غرفة العمليات"

"اربعة ساعات"
نطق سوكجين ونهض بهدوء.
"سوف اذهب لاحضر القهوه هل تريدون شيء اخر ؟"

نفى نامجون وجونغكوك بقي هادئ ينظر نحو الفراغ بصمت ورغم كل الكره الذي كانوا يكنونه له الاثنين الا انهم شعروا بالحزن البالغ لحالته.

لقد كان يجلس في بدلة نومه الحريريه اقدامه تحتوي على خف بسيط وشعره مبعثر في كل اتجاه.

JEON's LITTLE ONE || TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن