| Stay Alive 31 |

7.5K 398 502
                                    

بسم الله..

اولاً بعد اليوم اذا شفت اي سب او تعليق متعلق لي شخصياً راح يتم حضر الحساب فوراً..

قلنا لكم سبوا الشخصيات والمواقف بس ما قلنا سبوني !

للمرة المليون انا ما غصبتكم تقرون روايتي مو عجبكم اطلعوا وفكوني من القرف والامراض عقليه حقتكم !

يعني مرا مافي تقبل للافكار الجديده تبغوا كل شيء نفسو ان جونغكوك وتايهيونغ يحبوا بعض ويموتوا ويعيشوا سوا !

ثانيا لا يغيركم البارت الحلو النهاية صـ.ـدمـ.ـه

جيبوا مناديل..
ولا تنسوا التعليقات بين الفقرات..

---

"ماذا تفعلان في هذا الوقت ؟"
جونغكوك سأل يمسح عيناه بنعاس واضح بعد ان نهض من الاريكه التي كان ينام عليها بينما تايهيونغ نظر نحوه ومن ثم اعاد عينيه على زوجه بهدوء.
"اتصال من العمل يجب ان اذهب"

اؤمى جونغكوك على رد يونغداي وسار نحو غرفته بينما تايهيونغ اخذ ينتحب.
"لا يمكنني ان اعتاد ابداً على اتصال الطوارئ هذا ! يونغداي يجب ان تستقيل لا يمكنني ان اعيش ذات الخوف في كل مرة تذهب بها هكذا الى عملك !"

"لا تفتعل شجار اخر لاڤ لقد تحدثنا عن هذا للكثير من المرات وانا اخبرتك انني سأفعل اي شيء لأجلك سوى الاستقالة"
امتلئت اعين تايهيونغ بالدموع وتشبث بحزام سلاحه المعلق على سترته.

"يونغداي لا يمكنك فعل هذا بي..انا لا اريد منك اي شيء سوى هذا اعلم انه شيء كبير لاطلبه منك لا ارغب بسلبك حلمك الذي تعبت كثيراً لأجله..

يمكنني تحملك غاضباً بطريقة ما لانني كنت سبب خسارتك لحلمك ولكن لا يمكنني استقبال جسدك الخالي من الحياة ذات يوم..فقط استقل ! انا اعدك انني سأفعل كل شيء تطلبه مني"

تايهيونغ قال ويونغداي اطلق نفس هادئ.
"تايهيونغ..انا اتوسلك ان لا تفتح هذا النقاش العقيم معي مجدداً ما تطلبه لن يحدث يجب ان تتوقع خبر موتي في السبعة عشر عام القادمه وان لم تتلقاه فلتنتظر عودتي بعد ان احصل على تقاعدي بعمر السبعة والخمسون !"

"مالذي سأفعله بك عندما تعود الي بعمر الخمسون داي ! ستكون عجوزاً"
ابتسم يونغداي بلطف واحاط خصر تايهيونغ يجره اليه.
"لا يجب عليك ان تقلق سأتمكن من ارضاءك وانا في السبعين من عمري"

"يونغداي انا لا امزح هنا !"
ضحك يونغداي بلطف ومسح على وجنة تايهيونغ ملاطفاً اياه.
"لا يجب ان تقلق حسناً المهمة سهله جداً بالاضافة الى انني ونامجون ذاهبون معاً ! الان قبلني لأغادر نامجون ينتظر بالخارج.

JEON's LITTLE ONE || TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن