حطوا تعلقاتكم بين الفقرات حرام انا اتعب وانتوا حتى ما تدلعوني بالتعليقات !
---
خطى الى داخل ذلك القصر الواسع بينما يده تتشبث بيده بلطف وتنظر حولها بحماس.
"دادي هل مامي هنا ؟"اؤمى جونغكوك يدعب شعرها بلطف بينما يستمر بالسير حتى توقف في غرفة المعيشه حيث قابل السيدة كيم تجلس هناك بصمت وتنظر اليه.
"هل حقاً هكذا ستنهي الامر ؟"
سألت بنبرة حزينه واؤمى جونغكوك بينما شعر بلسعة في عيناه.
"ابني الصغير"
قالت رييون تقترب من زوج ابنها وتعانقه بلطف.تقوس ظهر جونغكوك اثر عناق المرأه لعنقه بينما كفيها اخذت تمسح على كتفيها الواسعه بلطف شديد..كما اعتاد ان يفعل ابنها تماماً كلما عانقه.
"انا اسف.."
قال جونغكوك ونفت رييون.
"انا اعلم انك لم تكن للتخلى عنه لأجل سبب تافه..فقط لما لا تخبرنا ربما يمكننا حل الامر""كلا امي لا استطيع لذا من فضلك اعتني به..اعتني بصغيرتي جيداً..عليك جعلها يغادران البلاد لبعض الوقت ولا تخبري اي احد عن مكانهما"
اؤمت رييون ونظرت نحو سول التي ابتسمت لها والتصقت بها
"يجب ان اذهب الان"
قال جونغكوك وعبست سول تتشبث بيده.
"دادي اريد ان أتي معك""كلا صغيرتي عليك البقاء هنا..انتظري مامي"
قال جونغكوك وحاول تحرير يده من قبضتها الضعيفه.
"كلا دادي اريد الذهاب معك""لكنني لا اريد اخذك معي !"
قال جونغكوك بصوت حاد وحرر يده من ابنته واستدار مغادراً بينما ابنته اظهرت عبوساً قبل ان تمتلئ الدموع في عينيها وتنظر نحو جدتها التي عانقتها."دادي سيعود سريعاً..ومامي في طريقه الى هنا سنلعب حتى يصل حسناً"
نفت سول ودفنت وجهها في عنق جدتها بحزن.بينما جونغكوك كبح رغبته في البكاء حتى وصل المنزل..
كان فارغاً من زوحه وابنته..حتى الخدم والحراس لم يكونوا هناك..
سار ببطئ نحو غرفته يشكل مهلك بالكاد يخطو خطوة خلف اخرى..
بتعب بالغ جلس على السرير يأخذ نفس عميق قبل ان يستلقي هناك وينظر نحو السقف.
بقي على وضعيته لبعض الدقائق قبل ان يتقلب للطرف الاخر..ومن ثم اتخذ وضعية اخرى..
غير اتجاهه قبل ان ينهض من السرير ويتجه نحو الاريكه ليستلقي عليها..بقي لبعض الوقت حتى نهض ينظر في جميع اتجاه الغرفه ويجلس امام السرير على الارض..
أنت تقرأ
JEON's LITTLE ONE || TAEKOOK
Fanfiction" ان جعلك تَبتسم تزوجه دون تَردد جيون" جيون جونغكوك كان رجل لم يعرف كيف يبتسم ابداً حتى بعد ان اكمل علاجه هو لم يكن معتاداً على الابتسامة بل وكان يحدث الامر بلا ادراك في بعض الاحيان.. تايهيونغ شاب متهور وطائش يقضي معظم وقته بالشرب برفقة اصدقاءه والل...