اكتبوا تعليقاتكم بين الفقرات يويل الي ينسى..
استمتعوا
وصلوا التعليقات ل١٠٠
---"كيف هذا بحق الجحيم تايهيونغ!!"
صرخ جونغكوك بتايهيونغ الذي جفل يسحب خطوتين الى الخلف وينظر بقلق لجونغكوك.
"انا لا اعرف""كيف لا تعرف هل جننت ! لقد استخدمنا الحماية دوماً !!"
جونغكوك صرخ بذلك يسحب ذراع تايهيونغ بحده يجعله يقترب منه.
"انا لا اعرف اتركني !""جونغكوك مالذي تفعله اترك تايهيونغ"
يونغداي قال يواجه صعوبة في الوقوف.
"تايهيونغ لا تعبث بأعصابي اخبرني انها مزحة لعينه منك""جونغكوك انا لا امزح ! انا لست غبي لأمزح بأمر كهذا واتركني هذا يؤلم"
تايهيونغ قال وبكى لشعور بالألم يحاول نفض يد جونغكوك التي تعتصر ذراعه.دفعه جونغكوك بغضب مما دفعه ليتراجع خطوتين ويرتطم بالحائط خلفه بينما جونغكوك استدار يعيد قراءه التقرير قبل ان يشد شعره بعدم تصديق.
"هذا مستحيل.. لا يمكنك فعل هذا بي !"
جونغكوك صرخ يرمي التقرير عند اقدام تايهيونغ دون ان ينظر اليه بينما يبكي تحدث بصوت مختنق.
"اعلم انه مستحيل ولكن ان كان حقيقه لا يمكنك وضع اللوم علي !""لا يمكن لهذا ان يحدث بحق الجحيم !"
جونغكوك قال ونظر نحو تايهيونغ مجدداً وكان الاخر مرعوباً وحزيناً اقترب منه وحاول قدر الامكان التحدث بهدوء.
"كيف""جونغكوك انا لا اعلم من فضلك توقف انت تخيفني"
نفث جونغكوك انفاسه بغضب ولكم الحائم خلف تايهيونغ.
"لا يوجد اي تفسير منطقي للهراء الذي تتفوه به"بكى تايهيونغ اكثر يضع كفيه على شفتيه محاولاً كبح شهقاته امسك جونغكوك كتف تايهيونغ واجبره على النظر اليه بعيناه الدامعه.
"هل..تايهيونغ انت لم تخونني صحيح""جونغكوك هل جننت !"
كان هذا صراخ يونغداي بينما توسعت اعين تايهيونغ بنظر نحو زوجه بصدمه قبل ان يبعد كفه عن فمه يصفع جونغكوك بكامل قوته.توقفت اقدام يونغداي بالقرب منهم يشعر بألم بالغ يسير في اماكن جروحه بينما جونغكوك امسك كف تايهيونغ بعنف يثبتها ضد الحائط.
"تخلص من طفلك اللعين قبل ان يعرف عنه اي شخص.."
جونغكوك هسهس مشيراً نحو بطن تايهيونغ ويونغداي جره من كتفه.
"توقف عن الصراخ بوجهه هكذا !""انت اخرس ولا تتدخل فيما لا يعنيك.."
جونغكوك قال ويونغداي رفع حاجبه بإستنكار.
"انت تبالغ !"
أنت تقرأ
JEON's LITTLE ONE || TAEKOOK
Fanfic" ان جعلك تَبتسم تزوجه دون تَردد جيون" جيون جونغكوك كان رجل لم يعرف كيف يبتسم ابداً حتى بعد ان اكمل علاجه هو لم يكن معتاداً على الابتسامة بل وكان يحدث الامر بلا ادراك في بعض الاحيان.. تايهيونغ شاب متهور وطائش يقضي معظم وقته بالشرب برفقة اصدقاءه والل...