هاي..
كل عام وانتوا بخير..
استمتعوا بالقراءه..
---
"مرحباً ؟"
جونغكوك الشبه نائم اجاب.
"اوه مرحباً كيف حالك جيون ؟""هل تتصل بي لتسأل عن حالي في الثالثه صباحاً ! من انت !"
رغم حدة كلماته جونغكوك كان هادئ خانقاً رغبته بخنق الطرف المتصل.
"اوه انه كيم تيتي..""كيم تيتي ؟ لا اظن انني اعرفك لذا اغلق اللعنه"
جونغكوك قال واراد انهاء الاتصال الا ان الطرف الاخر تحدث.
"جيون ! كيف لا تعرفني ؟ ابي اخبرني انك لم ترفضني ؟ لذا ما زلت خطيبي المستقبلي المتوقع !"الحقائق صفعت جونغكوك هو يعلم اللعنه التي تتحدث الان انه ابن كيم الثمل.
"كيم تايهيونغ!""بينغو بيبي"
قال وضحك بطريقة مثيره جداً لمسامع جونغكوك الذي فقد رغبته بالنوم فجأه.
"هل انت مجنون لتتصل باحدهم هذا الوقت ؟ مهلاً هل انت ثمل ؟ مجدداً !""فالواقع اجل انا ثمل ولانني لم اكن اريد في الواقع التواصل معك ابداً، لكن كنت اتحدث مع لوهان للتو وتسائلنا حول لماذا انت لم ترفضني بعد، رغم ان الشيء الوحيد الذي اتذكره منذ مقابلتنا هو انني كنت ثمل جداً.
لذا انا اتصل بك وانا ثمل لانني ذكي جداً عندما اكون واعياً وادرك انك لن تجيبني ان كنت واعياً لذا اخبرني لماذا لم ترفضني بعد ؟"
تايهيونغ قال وجونغكوك كان قادراً على سماع ضوضاء في الارجاء."اين انت الان ؟"
جونغكوك سأله ونظر نحو الساعه بجانبه.
"لوهان غضب مني لذا انزلني في طريق ما وذهب الان انا احاول ان ابحث عن طريقة توصلني الى المنزل.""ياللهي انت لن تجد سيارك تقلك في هذا الوقت حتى ؟"
جونغكوك قال بإنزعاج ورمى جسده على السرير يفكر بإنهاء الاتصال والعوده الى النوم."لماذا لا تأتي لتصطحبني ؟ سوف اشتري لك البيره في المقابل"
تايهيونغ قال وضحك بلا سبب.
"هه انت واثق جداً بأنني سأتي""لا تأتي ولكنني سوف اشتكي لأبي انك من تركني هنا وصدقني ابي سيحشر قدمه في مؤخرتك اللعينه جيون"
هو فجأه كان غاضباً وجونغكوك شعر بالإهانه من حديث الفتى المدلل اللعين ولكن بطريقة ما وَقف جونغكوك بجانب الرصيف حيث يستلقي تايهيونغ ويقوم بعد النجوم.
"الن تنهض ؟"
جونغكوك سأل بإمتعاض.
"بلا انتظر حتى انهي عد النجوم لقد اوشكت على الانتهاء"
أنت تقرأ
JEON's LITTLE ONE || TAEKOOK
Fiksi Penggemar" ان جعلك تَبتسم تزوجه دون تَردد جيون" جيون جونغكوك كان رجل لم يعرف كيف يبتسم ابداً حتى بعد ان اكمل علاجه هو لم يكن معتاداً على الابتسامة بل وكان يحدث الامر بلا ادراك في بعض الاحيان.. تايهيونغ شاب متهور وطائش يقضي معظم وقته بالشرب برفقة اصدقاءه والل...