- زي ما شفنا في البارت السابق كثير ناس ما اكتشفت ان جان هو نفسه الشخص الي يحبه تايهيونغ وتم ذكر اسم كولين في البارتات الاولى من الروايه لذا جان وكولين نفس الشخص تايهيونغ وجونغكوك عالقين بالماضي مع نفس الشخص-
ملاحظه هامه: سيتم تغير اسم بارك كولين الى بارك يونغ داي..
100 c ?
البارت الي بعده جاهز يمكن اذا شفت تفاعل حلو راح احدث اسرع..
---
"بحق الجحيم لا يمكنك ان تفعل هذا بي جيون !"
صرخ تايهيونغ بذلك بقرب جونغكوك الهادئ الذي ارتدى سترته واستدار يقبل شفتيه."اراك على الغداء حبيبي..لا تنسى اعمل بجد حتى تحصل على بطاقتك البنكية وخاتم زواجك الثمين"
"جيون ! توقف اللعنه عليك !"
ركض تاي خلف زوجه والذي تجاهله وخرج من المنزل بأكمله وتايهيونغ ضرب قدميه بالارض بعنف قبل ان يمسك المزهريه القريبه منه ويقذفها نحو الباب لتتحطم الى اشلاء.
"ابن العاهره اللعين !!"نظر تايهيونغ نحو الزجاج المحطم قبل ينظر نحو يده الخاليه من خاتمه الثمين.
جيون اللعين عرف جيداً كيف يُخضع زوجه المدلل.
عبس تايهيونغ وعاد الى غرفته بحزن لا يمكن لزوجه ان يفعل هذا به !
"ماما لقد مللت من هذا الرجل اللعين اريد الطلاق"
تنهدت رييون لسماعها تذمرات ابنها قبل ان تسأل.
"ماذا فعل جونغكوك المسكين هذه المره""مسكين ! ماما لقد اخذ بطاقاتي البنكية ! لقد سرق خاتم زواجي وانا نائم ! اريد الطلاق !"
صرخ تايهيونغ يركل الاغطيه بغضب."لحظه الا تملك نوماً خفيف ! كيف لم تشعر به ؟ وايضاً تريد الطلاق ولكن تريد خاتم زواجك ! ماهذا الهراء"
"ماما ! ركزي هنا لو سمحتي ! هو يريد ان اصبح خادمه ! انظف منزله العملاق واطبخ لأجله حتى يعيد الي اشيائي !"
ابتسمت رييون قبل ان تتحدث."انه منزلك انت صغيري..ليس منزل جونغكوك انت تحب التنظيف بالفعل ! اتذكر عندما كنت صغيراً اعتدت على بحث الاشياء التي تحتاج التنظيف ! والطبخ انه موهبتك المفضله بعد الرقص"
"انا اريد ان افعل تلك الامور بنفسي عندما يخبرني ان اقوم بها انا لا اريد ذلك ! اشعر انني خادم لديه "
ضحكت رييون قبل ان تهمهم بخبث.
أنت تقرأ
JEON's LITTLE ONE || TAEKOOK
Fanfiction" ان جعلك تَبتسم تزوجه دون تَردد جيون" جيون جونغكوك كان رجل لم يعرف كيف يبتسم ابداً حتى بعد ان اكمل علاجه هو لم يكن معتاداً على الابتسامة بل وكان يحدث الامر بلا ادراك في بعض الاحيان.. تايهيونغ شاب متهور وطائش يقضي معظم وقته بالشرب برفقة اصدقاءه والل...