+18
بارت كتبته وانا ابلع ريقي من كثر الحر الله يعينكم..
لا تنسوا تعلقوا بين الفقرات ..
---
"اهدأ ايها القضيب اللعين..ان فقدت تحكمي سيجعلنا نعاني"
جونغكوك قال يطبطب على قضيبه الذي قرر انه سيكون متحمساً لحديث تايهيونغ القذر.
"ان خسرنا هذا التحدي انسى ان يدعك تلمسه"قال محدثاً نفسه وقضيبه ومن ثم قاد مبتعداً عن مبنى شقته.
يومه كان هادئ جداً الاتصالات توقفت منذ ان قام بالمؤتمر الصحفي وكل شيء كان هادئ سوى عقله الذي لم يستطع الوصول الى السبب الذي قد يدفع ڤرونكيا لخيانته.
قاد نحو وجهته الاولى واوقف السيارة في ثواني كان صديقه المقرب يجلس بقربه.
"هل فعلت ؟"تنهد ديلان اؤمى.
"انها الفاعلة..لم استطع تحديد السبب حتى الان""اذا سوف اكتشف ذلك انت ستحضر تايهيونغ وتأتي"
جونغكوك قال وديلان قلب عيناه.
"ذلك الفتى غبي بشكل مستفز لن افعل من ثم لماذا تريد ان تقحمه بهذا الامر""ديلان افعل ما اقوله فقط انا لدي امور اخرى لأفعلها"
جونغكوك قال وديلان نفى.
"احضر انت تايهيونغ وانا سوف احضر ڤرونيكا""كلا انزل الان والا دهستك بسيارتي"
جونغكوك قال وديلان بغضب نزل من السيارة يتجه نحو خاصته وقاد حيث شقة جونغكوك.منذ انه كان معتاد على اجتماعاته مع جونغكوك هنا فهو اقتحم الشقة بلا تردد ولكن الصادم والغير متوقع.
هو ان تايهيونغ كان يرقص في منتصف غرفة المعيشه ما يغطيه هو بوكسر قصير وقميص واسع مفتوح من المقدمه..
شعره مبعثر اثر مجفف الهواء الذي يمسكه بين يديه لتجفيف شعره ويتحرك بلا توقف في مكانه.
بهدوء اخرج ديلان هاتفه واخذ مقطع قصير ليغيض به جونغكوك ومن ثم تحمحم يتسبب بوقوع تايهيونغ على الارض بالاضافة الى بعض الصرخات المتألمة والمصدومة التي خرجت منه.
"ماللعنه !"
صرخ تايهيونغ يتشبث بقميصه وديلان قلب عيناه.
"جونغكوك طلب مني ان احضرك..اتمنى ان تضع المزيد من القطع على جسدك لنستطيع الذهاب سريعاً""انا اعرفك.."
تايهيونغ قال مميلاً رأسه وديلان ابتسم بغرور.
"بالطبع جونغكوك تحدث عني""كلا لم يفعل ابداً ولكنني اعرف انك رجل كريه منذ اخر مره رأيتك.."
تايهيونغ قال وسار نحو غرفته يترك ديلان مصدوم في مكانه غير قادر على الحديث.
أنت تقرأ
JEON's LITTLE ONE || TAEKOOK
Fanfiction" ان جعلك تَبتسم تزوجه دون تَردد جيون" جيون جونغكوك كان رجل لم يعرف كيف يبتسم ابداً حتى بعد ان اكمل علاجه هو لم يكن معتاداً على الابتسامة بل وكان يحدث الامر بلا ادراك في بعض الاحيان.. تايهيونغ شاب متهور وطائش يقضي معظم وقته بالشرب برفقة اصدقاءه والل...