| Skirt and Cuffs 16 |

15.2K 678 298
                                    

استمتعوا..

لا تنسوا تعلقوا بين الفقرات ترا اقرا كل شيء تكتبوه...

بيتم تحدث البارت بعدم توصل التعليقات ل ١٠٠
---

تأوه تايهيونغ مجدداً اصابع قدميه تشد على الملاءه اسفله.

يتحرك بعدم راحه بينما يدي جونغكوك كانت تعبث بجسده وفمه يعمل على فخذيه..ويغطيها كلياً بالعلامات حتى رفع تايهيونغ يده لفمه لكبح تأوهاته وقد لاحظ اختفاء خاتمه وعاد اليه وعيه.

بلا ادرك حرك ساقيه ليبعد جونغكوك الذي نظر نحوه بعدم فهم من الاسفل..وتايهيونغ شعر بالغضب يتسلل اليه مجددا رفع ساقه يركل صدر جونغكوك بخفه ويبعده.

تأوه جونغكوك ووضع كفه على صدره بألم ونظر بعدم تصديق نحو زوجه الذي كان يغلق ازرار قميصه ويمسح لعابه عن فخذيه.

"لا تلمسني حتى تعيد الي خاتمي !"
هسهس وركض خارج الغرفه وقبل ان يلحقه جونغكوك كان قد اغلق الباب وقد تنفس براحه اخيراً.

صفع وجنته وهسهس.
"لا تخضع فقط لانه بدا مثيراً وهو يركل مؤخرة ذلك العاهر ايها الغبي"

"يجب علي اغراء اللعين والا لن يعيد الي خاتمي ابداً"
قال ذلك وفكر لبعض الوقت قبل ان يمسك هاتفه ويتصل بالشخص المناسب والذي لم يكن سوى جيمين.

"تايهيونغ! هل انت بخير لماذا تتصل بهذا الوقت !"
تايهيونغ قضم شفته واعتدل بجلسته.
"لقد سرق جونغكوك خاتمي ! لانه يريد مني العمل كالخادمه.. احتاج مساعده حول كيف يجب علي الحصول عليه مجدداً"

"لا اعلم اممم..قم بسرقته!"
جيمين بدا محتار وتايهيونغ اخبره انه حاول البحث بكل مكان ولم يجدها ومن ثم اخبره حول خطته مع والدته ووالدة جونغكوك.
"هذه خطه مذهله ! هل اتبعتها ؟"

"فعلت وكدت انسى كل شيء وادعه يلمسني الا انني تداركت وركضت من هناك !"
تايهيونغ قال وشعر بالراحه لانه تدارك سريعاً.

"اظن ان يونقي يستطيع مساعدتك بشكل افضل ! هم اصدقاء طفوله بعد كل شيء"
جيمين قال وايقظ زوجه يخبره بكل شيء ويونقي شعر بالحماس الشديد في تلك اللحظه.

"انظر تايهيونغ جونغكوك امممم لا اعلم ان كان يجب اخبارك حول امراً كهذا ولكن انا رجلاً لعين لذا اليك الامر..

جميعنا نعلم ان جونغكوك كان اعذراً عندما تزوج بك.. ولكن ذلك لا يعني انه لم يستمني قَط"

"لا يوجد رجل لا يستمني سوى المجنون هيونغ !"
كان هذا تايهيونغ المتذمر.
"بالضبط ولكن جميعنا نمتلك طرق لفعل ذلك..بعضنا يفعلها دون اي شيء.

JEON's LITTLE ONE || TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن