لا تنسوا الفوت..
تعلقات بين الفقرات لتحديث اسرع..
---
"صغيري هل انت بخير ؟"
رييون سألت ابنها الهادئ بلُطف..بينما هو رفع عيناه بتوتر ينقل انظاره بينهم للحظه قبل ان يؤمى.
"فقط نعس"كانت كذبة جيده مكتشفها الوحيد كان جونغكوك الذي يحاول ان يتناول طعامه فبعد اخباره بحقيقة امر جان الشيء الوحيد الذي قاله تايهيونغ هو انه يكرهه الغدر والخيانه وبعدها التزم الصمت.
"جونغكوك يجب ان تكون متفرغاً ليوم الثلاثاء والاربعاء المقبلين لقد حددت موعد مع المصمم وايضاً اخترت عدة اماكن لإقامة حفل الزفاف يجب ان نتـ..."
"امي يمكنك والسيدة كيم اختيار كل شيء انا لا امانع"
قالها جونغكوك بنبرة بارده ووالدته عقدت حاجبيها بعدم رضى بينما تايهيونغ نطق بدوره.
"وانا لا امانع..لدي موعد مع لوهان الأسبوع المقبل""ذلك سيكون افضل من ان نشغل جونغكوك عن عمله فكما نعلم هو يجب ان يسافر قريباً وعليه انهاء مسؤوليته هنا"
والد تايهيونغ قال والجميع اتفق على حديثه.بعد تناول الافطار وقف تايهيونغ يودع جونغكوك قرب سيارته.
"سوف اكون هنا عند السادسه كن مستعد""حسناً"
قالها تايهيونغ وجونغكوك اراد الذهاب حقاً ولكنه توقف يراقب تعابير تايهيونغ الهادئة."لقد تغيرت..كما تعلم كنت طفل في ذلك الوقت وكنت جبان انا لا اهرب من اي شيء بعد الان"
جونغكوك قال وتايهيونغ اؤمى.
"الامر فقط يستفزني..لا اعلم ليس خطأك""ان كنت تقلق بشأن علاقتنا فأنا اعدك انني لن اخذلك"
تايهيونغ اؤمى مجدداً يبتسم بلا رغبه.
"انا اسف لا اعلم لماذا اشعر بالسوء لأجل صديقك..ربما كان يجب عليك التواصل معه""لقد حاولت..هو قد انهى جميع وسائل التواصل بيننا"
جونغكوك قال وتايهيونغ تنهد يشكل عبوس على شفتيه.
"لا تمتلك رقمه ؟ دعني اتصل به سوف اخبره انك لطيف ولم تكن تقصد اذيته"راقب جونغكوك تايهيونغ لوهله قبل ان يكبح ابتسامته بصعوبه ويقترب مقبلاً جبينه.
"كن بخير"
قال ذلك واستدار مغادراً بينما تايهيونغ مازال يعبس.موعد لقاءهم اتى سريعاً فهاهو جونغكوك ينتظر تايهيونغ ليخرج بينما هو يثبت دراجته النارية بقدميه بينما يمسك بخوذته الخاصه.
أنت تقرأ
JEON's LITTLE ONE || TAEKOOK
Fanfiction" ان جعلك تَبتسم تزوجه دون تَردد جيون" جيون جونغكوك كان رجل لم يعرف كيف يبتسم ابداً حتى بعد ان اكمل علاجه هو لم يكن معتاداً على الابتسامة بل وكان يحدث الامر بلا ادراك في بعض الاحيان.. تايهيونغ شاب متهور وطائش يقضي معظم وقته بالشرب برفقة اصدقاءه والل...