الي يقول البارت معفن بفقع عينه..
انسوا اساميكم ولا تنسوا التعليق بين الفقرات..
حطوا فوت بعد..
اص ولا كلمه اقروا البارت انا مدري شبغى.
---
"ألن تستيقظ لقد انقضى نصف النهار بالفعل"
كان هذا جونغكوك الذي كان يزعج تايهيونغ ليستيقظ والذي لأول مره يتجاهل ندائاته واكمل نومه !كان هذا صادماً ولكن جونغكوك ادرك لماذا يكره تايهيونغ اهلاك نفسه..لانه ينام كدب الشتاء بعد ذلك.
"جيون لما لا تدعني انام بحق الجحيم !"
تايهيونغ قال يركل الغطاء.
"جيون ؟ اين جونغكوك ! لحظه اين جونغ ؟"تجاهله تايهيونغ مجدداً يحاول اكمال نومه الا ان جونغكوك استلقى بجانبه يعانقه من الخَلف.
"اسرع..جونغ"
تايهيونغ فتح عيناه لسماعه صوت جونغكوك الناعم والمترجي..وقبل ان يستطيع لكم جونغكوك تحدث الاخر مجدداً بصوت لا يستطيع تايهيونغ وصفه ولا يريد سماعه مجدداً في حياته ابداً.
"اسرع من فضلك..جون ارجوك""ايها اللعين !"
صرخ تايهيونغ يركل جونغكوك الذي وقع ارضاً بعد تلقيه الركله.
"هل ركلتني للتو !""انت !! انت اقذر شخص على وجهه هذه الارض المقدسة"
تايهيونغ قال يكاد يبكي لشدة خجله وجونغكوك تدارك ذلك سريعاً عندما شفتي تايهيونغ اهتزت منذره بذلك."لحظه تستطيع تقليدي ؟ انا لا امانع"
تايهيونغ ومض وميل رأسه.
"حقاً ؟"اؤمى جونغكوك وجلس بقرب تايهيونغ الذي رفع كفه يمسكه من ياقة قميصه ويرميه على السرير.
"اظن ان هذا كثير لأتحمله"
قال ذلك ولهث بتعابير جاده امام وجهه جونغكوك ذو العينان المتسعه.وقبل ان يستوعب جونغكوك كان تايهيونغ يضحك بلُطف وشعره المموج اعطاه منظر فاتن.
"واه للحظه ظننت انك جاد..تعابيرك كانت جاده جداً"ضحك تايهيونغ وجلس بإهمال يحصل على وخز حاد في مؤخرته مما جعله يكشر بملامحه.
"هذا كان مؤلم"
نطق ينظر نحو جونغكوك الذي مسح على وجنته."لتستحم بماء دافئ ستكون بخير بعد ذلك"
جونغكوك قال ونهض ينتظر تايهيونغ لينهض كذلك الا ان تايهيونغ بقي مكانه.
"الن تنهض""هل يمكنك حملي..ارجوك"
طلب بلُطف وجونغكوك انحنى نحوه يمسح وجنته بلطف للمرة الثانيه.
"هل تتدلل علي الان ؟"
أنت تقرأ
JEON's LITTLE ONE || TAEKOOK
Fanfic" ان جعلك تَبتسم تزوجه دون تَردد جيون" جيون جونغكوك كان رجل لم يعرف كيف يبتسم ابداً حتى بعد ان اكمل علاجه هو لم يكن معتاداً على الابتسامة بل وكان يحدث الامر بلا ادراك في بعض الاحيان.. تايهيونغ شاب متهور وطائش يقضي معظم وقته بالشرب برفقة اصدقاءه والل...