لا تنسوا الڤوت.اتركوا تعليقات بين الفقرات لتحديث اسرع..
---
ضحك جونغكوك بعدم تصديق واقترب بشكل مبالغ من تايهيونغ يحيط وسطه ويجره اقرب الى نفسه.
"لو لا وجهك الجميل هذا والذي تخيلته باكياً اسفلي لما قررت الزواج منك ايها الطفل""ايها القذر !! كيف تفكر بي هكذا !"
شهق تايهيونغ واحمر انفه بوضوح."اولاً لا تصرخ انت تجذب الانتباه والدك سيسلخك، وثانياً كيف تقول لي قذر ! انت من قال انك تريد ان تتزوج بشخص جيد في السرير ! انت من وضع الافكار القذره بعقلي !"
"كنت ثمل ولا اتذكر ذلك حتى !"
تايهيونغ رادد بعبوس.
"اذا لماذا تغضب ان قلت لك سكير !""اتعلم ماذا ! انت لن تلمسني حتى وان تزوجنا الا ان اردت انا"
تايهيونغ قال بتحد واضح وجونغكوك قلب عيناه.
"صحيح صحيح سنرى بشأن هذا""ستندم !"
تايهيونغ قال ولكم كتف جونغكوك يجعله يتأوه ويحرره وغادر بعدها هارباً من خطيبه."وااو زوجك شرس"
يونقي نطق وهو يمسد كتف صديقه."اخرس وابتعد عني"
جونغكوك هسهس يبعد يدي يونقي عنه وسحب كأس شراب من نادل ما وبدأ يحتسي بغضب."ياللهي.."
همس تشانيول وشعر بقلبه ينقبض خلف ضلعيه.
"ماذا هناك هيونغ ؟"
جونغكوك سأل وتشانيول ابتلع قبل ان يشير نحو مكاناً ما."هوسوك مع خطيبك !"
عيني جونغكوك اتسعت ونظر فوراً نحو المكان الذي يشير اليه اخيه."هو سيفضحنا !"
حال قول جونغكوك لذلك جرى كلاهما نحو ابن عمهم الذي كان يثرثر بالفعل."واو واو هوسوك هيونغ"
جونغكوك قال بفزع يحاول ان يكتشف ان كان قد تم فضحه بالكامل ام لا."مرحباً ايها القديس"
ولسماعه ما قال تايهيونغ جعله يتنهد بضيق.
"هيونغ مالذي اخبرته به !""ليش بالشيء المهم جوني صغيري، اخبرته فقط انك لم تواعد اي احد سابقاً"
هوسوك قال وتايهيونغ ابتسم نحو جونغكوك بلُطف.
"هل هذا يعني انني حبيبك الاول ؟""كلا انت ستكون زوجي..زواجنا تقليدي لا حب بيننا"
جونغكوك قال يحطم حماس تايهيونغ للمره الثانيه.
"لا تقلق تاي انت نوع جونغكوك المفضل هو سيقع بحبك لا محال""هيونغ توقف من فضلك.."
تشانيول قال وتايهيونغ ضحك.
"نعم توقف هيونغ.."هوسوك اؤمى بإنزعاج قبل ان يتحدث تايهيونغ مجدداً بينما يتشبث بكف تشانيول.
"هوسوك هيونغ اخبرني انك تمتلك صورة لجيون وهو عاري بعمر السابعه هل ستشارني اياها ؟"
أنت تقرأ
JEON's LITTLE ONE || TAEKOOK
Fanfiction" ان جعلك تَبتسم تزوجه دون تَردد جيون" جيون جونغكوك كان رجل لم يعرف كيف يبتسم ابداً حتى بعد ان اكمل علاجه هو لم يكن معتاداً على الابتسامة بل وكان يحدث الامر بلا ادراك في بعض الاحيان.. تايهيونغ شاب متهور وطائش يقضي معظم وقته بالشرب برفقة اصدقاءه والل...