مرحباً! أدعى إِيف .
استيقظتُ بخمول اتجول في المنزل بينما أبحث عن والدي الذي تذكرتُ لِتوِه أنه قد تشاجر مع أحدهم أمس .
لقد تشاجر معهم لسبب أنه مَدينُ لأحد أصدقائه بالمال بسبب كثرة تناوله للكحول .
"أبي! .. أبي ! "
اردفت بصوت عالي بينما افتح باب المنزل .لم اتوقع حقاً رؤيته أمام باب المنزل ملقاً على الأرض و قد كانت بإحدى يداه زجاجة الكحول .
ليتَ لو كانت والدتي على قيد الحياة !
للعلم ان منذ صغري بعد ان انجبتني والدتي و أصبحت والدتي تتعرض لذالك العنف و الضرب و الإهانة و السرقة من والدي .
نعم ! لقد كان يسرقها كي يشتري المخدرات حتى أفلست و إحدى الأيام عاد والدي مجدداً و بيده زجاجة الكحول و كان يطلب من والدتي المال .
رفضت والدتي بشدة بسبب إفلاسها لدرجة أنها لم يكن معها المال لإطعامي .
و بسبب فقده وعيه و السيطرة على نفسه انهال على امي بالضرب الشديد و كل ما هو مسموع صوت الضرب المبرح الذي تتعرض له أمي .
لقد كنت حينها ابلغ من العمر أربعة سنوات و أنا أقف أمام باب غرفتي و ذالك المشهد أمام عيناي .
أنا أبكي بشدة بسبب أمي حتى فجأة توقف عن الضرب بينما يبتعد عنها بخوف .
و في هذه اللحظة توقف قلبها عن النبض و سال دمائها حتى أصبح يغطي الأرض .
في ذالك الوقت كل ما هو مسموع هو صوت بُكائي و نواحي على أمي .
و فجأة اقتحمت الشرطة الباب بينما قاموا بالقبض على أبي بينما أجد ذالك الشرطي يقترب مني .
ضمني ذالك الشرطي لحِضنه بينما يربت على رأسي بحنان و يمسح دموعي و يقول " والدتك بخير ! "
و لكنني علمت لاحقاً انها توفت و لن تعود مجدداً.
و منذ ذالك الحين و أنا أكره والدي كره لم يوضع في قلب بشري مطلقاً أو في قلب إبنه تجاه والدها .
منذ سجن والدي مكث 15 عاماً بين القضبان الحديدية بينما أنا إستَأجرني أحد أصدقائه فقط لدفع الديْن مع والدي كالحاملة لمواد البناء .
خمسة عشر عاماً و أنا أحمل مواد البناء فوق ظهري مقابلاً للقليل من الأجر .
لقد كنت قد إلتحقت بالمدرسة لكن انقطعت عنها بسبب العمل الشاق هذا !
و من يظن أنني لم أسلم من هذه الاعتداءات و التحرشات الجنسية الذي كان يمارسها العمال أثناء مرحلة بلوغي !
و لكن هل تظنون أنني سلمت بعدما خرج والدي من السجن و عدت إليه ؟
أنا أتعرض يومياً للعنف من والدي و التحرش الجنسي بسببه و بسبب حاجته للمال لشرب الكحول.
YOU ARE READING
EVE
Adventure"وَعداً مِني يا أَيُها العالم .. لنْ أكُون هَذه الفَاشلَة بعد اليوْم !" إيف .