أمسكت بهذه الورقة التي أعطاني إياها منذ قليل ثم قمت بتَمْزِيقِها و رَمْيِها أرضاً .
أنا لست من النوع العا*هر يا هذا !
كفاكم تحرشاً بنا !
عدت أدْراجي حيث المطبخ أضع تلك الصينية بينما فقط شعرت ببرودة جسدي و أناملي المتجمدة .
بدأت أشعر بالدوار الخفيف .
أخذت أخطوَ للخارج بينما شعرت بدوار شديد أدى لسُقُوطي أرضاً و أنا لا أقوى على الحراك حتى حال السواد في عيناي مغلقاً إياها بقوة .
أستيقظ مجدداً و لكن هذه المرة كنت في مكان أشبه بالمَشْفى و حولي زملاء العمل ينظرون لي .
"ماذا حدث ؟!"
أردفت بتعب"كيف حالك الآن إيف ؟!"
أردف روك زميلي ."هل أنتِ بخير ؟!"
أردفت نينا زميلة العمل .أنا أشعُر بالإرهاق شديد في كل جسدي يمنعني حقاً من الحديث .
دخل الطبيب مباشرةً بينما أردف .
"لقد فحَصْتُها منذ قليل و إتَضَح أنها تعاني من فقر الدم و نقص الحديد و فيتامين سي و دال و هذا خطر معرضة له بإصابة في القلب "
أردف بينما يفحصني مجدداً .
"سوف أَكْتُب لها بعضاً من الأَدوية اللازمة"
أردف يكتب بينما أعطى الورقة ل روك ."شكراً لك "
أردف روك بينما رحل ."نينا ! ماذا حدث ؟"
أردفت بينما إقتربت مني ."لقد سقطت في المطعم فجأة و رأيتك لذا ركضت لك مسرعة و أخذناك للمشفى "
أردفت نينا ."آسفة نينا ، لن أتمكن من دفع تكاليف المشفى "
أردفت بأسى ."لقد تم دفعها ، لا تقلقي "
أردفت مبتسمة ."شكراً لكم حقاً يا رفاق ، لولاكم ما كنت أنا "
أردفت أحتضنها .بعد مدة خرجت من المشفى بعد أن تناولت محاليل تغذية كي أصْمُد أمام المرض و هاقد خرجنا من المشفى و بيدي الدواء .
أعطاني المدير الراتب بينما أدخل المنزل بتعب .
"لما عدتي مبكراً هكذا ؟"
أردف بينما يحتسي كحوله ."لقد تعبت للغاية و كنت ...."
أردفت بينما قاطعني صوته ."هل أحضرتِ المال ؟"
أردف بينما يناظرني بغرابة .أخرجت عشرة دولارات من حوذتي ثم أعطيتهم له بعنف و غيظ .
"ماذا ؟! عشرة دولارات فقط !!"
أردف يناظرني بدهشة."ألا يكفيك ما حدث لي ، هذا الدواء بيدي الآن بسببك أنت ! "
أردفت بإنفعال ."و ما شأني أيتها الغبية ؟!"
أردف بينما أنا كدت أنفجر غضباً .
YOU ARE READING
EVE
Aventura"وَعداً مِني يا أَيُها العالم .. لنْ أكُون هَذه الفَاشلَة بعد اليوْم !" إيف .