وداعاً!

102 4 1
                                    

إيڤ ، هل حقاً سوف تتركينا ؟!"
أردف روك بنبرة حزينة .

"بالطبع لا ، يوف أتَذَكَركم دائماً و سوف نتواصل "
أردفت بهدوء .

"إذا كان هذا بمصلحتك ف لِما لا ؟"
أردف ريتشارد .

"عِديني أنكِ لن تنسينا أبداً ؟"
أردفت نينا .

"أعِدكم أنني لن أنساكم أبداً !"
أردفت بينما عانقتهم .

إنتهى بنا اليوم بينما عاد كلٌ منا إلى منزله بينما أنا أفكر كيف سوف أترك موطني .

المُهم أنني سوف أكون بعيدة عن والدي الذي حتى الآن لا يعلم أنني أتعلم أو حصلتُ على منحة .

كيف سوف تكون ردة فعله إن علم بهذا ؟!
ربما يتجاهل هذا مادام لن يؤثر على المال و العمل .

أخذتُ أضع فوق جسدي وشاحاً يُدفيني بسبب برودة الجو في هذا الحي و ربما بسبب حلول فصل الشتاء.

نمت و أنا كل تفكيري و شرود ذهني بيوم غد .

إستيقظت بينما إرتديتُ ملابسي و أنا أستعد كي أقوم بتجديد جواز السفر خاصتي إلى أمريكا و أقوم بعمل أوراق المنحة سريعاً قبل أن يعلم والدي .

لقد قمتُ بكتابة قرار بالنيابة عن والدي أنه وافق على سفري لأمريكا للحصول على المنحة .

و انتهى بي اليوم حتى جاء معاد سفري و هو يوم غد و الذي أخذتُ أُعد به إحتياجاتي و كل شئ في حقيبة السفر .

إستيقظت بينما ذهبتُ  للمطعم كي أُودع زملائي و نينا التي أخذت تبكي و روك الذي يواسيها و مُديري الذي أعطاني مالاً إذا إحتجتها .

هذه الهدية اللطيفة التي قام كل عُمال المطعم بِصنعها لي كنوع من الذكرى لي .

عدتُ للمنزل مساءً بينما لم أجد والدي موجوداً لذا شرعت في تجهيز ملابس أُغادر بها للمطار .

و مضت الدقائق بينما سمعتُ صوت باب المنزل الذي إرتطَمَ بشدة و صوت والدي الذي يصرخ رجَّ المكان بأكمله .

"إيڤ ..إيڤ !!"
هذا ما كان يصرخ به والدي .

و بسبب شدة خوفي قمتُ بإغلاق الغرفة بالقفل بينما أمسكت هاتفي بأناملي الباردة المُثلجة التي ترتعش أكتبُ رقم شرطة النجدة .

'سيدي .. هناك من يقوم بالإعتداء علي بالضرب أرجوك النجدة '
أردفت بعدما فُتحت المُكالمة .

أغلقتُ الهاتف سريعاً تزامُناً مع إقتحام والدي الغرفة و التي كان في شدة غضبه و عيناه الحمروتان .

أمسكني من شعري ساحباً لي خارج الغرفة بينما أنا أصرخ أطلب المُساعدة .

ألقاني أرضاً في منتصف الصالة بعنف شديد بينما أخذ يصرخ .

"تكذُبين علي و تخبريني أنكِ لا تملُكين المال بينما أنفقته على شراء الكتب !! هااا !"
أردف بنبرة مُختلفة و مخيفة .

EVEWhere stories live. Discover now