أستيقظ كعادتي متعبة بينما قد تذكرت لتوي المال أمس و التي كانت عبارة عن خمس دولارات و مخبأهم و أين قد كانوا ...
هَلَعْت لذالك المكان أبحث به عن الخمس دولارات بينما ابتسمت عيناي بجفاء أثر وجود الخمس دولارات و لتوي أدركت أنه لم يسرقها هذه المرة .
لقد نجح مخْبئ السري !
وضعتهم مكانهم بينما خرجت من الغرفة اتجه للصالة بينما اجده متسطحاً فوق الأريكة و كالعادة بيده زجاجة من الكحول التي دمرت حياتنا .
أنظر له بجفاء و بغيضة و كل نظراتي نحوه هي الكره لا أقل من ذالك .
أتمنى لو بيدي سكينٌ أَطْعَن بها قَلبُك الأسود هذا عديم الرحمة و الأُبوه ..
سوف أَقضي على شَرِك الذي اجْتَاح قلبي و عُنُقي .
وعداً مني يا أبي ..سوف أجعلك يوماً نادماً على ما فعلته لي و لأُمي .
سوف أجعلك تشتاق لي يوماً و لا تجدني بين ضلوعك .
عدت للثلاجة بينما أفتحها و التي لم أجد بها شيئاً سوى الماء فقط أما الثلاجة خالية تماماً .
أغلقتها بينما أقف و يدي على رأسي أفكر بقلة حيلة
'ماذا أفعل الآن ؟ 'تذكرت الخمسة دولارات بينما ذهبت للغرفة أُحضرهم ثم أرتدي سروالي ثم اتجهت للصالة أناظره إن كان متيقظاً أم لا .
إنه مازال نائماً بينما أمشي ببطئ محاولة عدم إصدار صوت كي لا يستيقظ .
أغلقت الباب بحذر بينما اتمشى إلى البقالة .
دخلت محل البقالة بينما انظر بعيناي عن المكان .
"مرحباً إيف ، كيف حالك يا فتاة ؟"
أردف صاحب البقالة ."مرحباً سيد نلسون "
اردفت"أريد خبزاً "
اردفت مشيرة له .أحضر لي كيساً به أربعة قطع خبز يوضعهم فوق الطاولة للحساب .
"يوجد عرض . إن أخذتي أربعة قطع خبز تأخذين قطعة خبز هدية "
أردف يضع قطعة خبز أخرى ."خمسة دولارات "
أردف موضعهم في كيس البقالة .أخرجت آخر خمسة دولارات من حوذتي بينما أعطيهم له ثم حملت الكيس خارجة من المحل .
اتجه ناحية منزلي بينما افتح بابه بهدوء ثم أغلقته خلفي بهدوء مجدداً .
من الجيد أنه مازال نائم !
ذهبت إلى غرفتي بينما تركت قطعة من الخبز على الطاولة .
أخذت ذالك الكيس بينما تناولت فقط قطعة واحدة ثم قمت بلف الكيس واضعة إياه في الخزانة .
حملت ب جسدي ثم خرجت من المنزل متجهة للبحث عن عمل آخر .
خرجت من ذالك الحي متجهة للمدينة بينما أثناء سيري صادفتني هذه اللوحة المدون بها ' البحث عن فتاة للعمل في مقهى ***'
YOU ARE READING
EVE
Adventure"وَعداً مِني يا أَيُها العالم .. لنْ أكُون هَذه الفَاشلَة بعد اليوْم !" إيف .