تركني و ذهب بينما كل ما هو مسموع صوت بكائي .
أخذت نار الإنتقام تشْتعِل داخلي و أنا أتواعد يوماً ما سوف أُشعِل قلبِه لا عُنُقِه !ذهبت غرفتي بينما أضم ركبتاي لصدري و أنا أبكي مناظرةً صورة أمي الجميلة .
"لا تقلقي أُمي ..سوف أجِدُ حلاً لهذه المشاكل "
أردفت بنبرة حزينة .غفوت مجدداً و أنا أحتضن صورتها بين ضلوعي .
إستيقظت بينما أفْرك عيناي ببطء بينما أُبدل ملابسي ثم إتجهت للصالة هذه بينما أجد هذا الحُثالة نائم فوق الأريكة و لا تفارِق يده زجاجة الكحول .
لقد شككت حقاً أن تكون زوجتُه !
أنا لا أهتم ، فقط اتجهت خارج المنزل قاصِدةً المطعم الذي أعمل به و بيدي قطعة الخبز هذه أتناولها بجفاء.
وصلت المطعم بينما أنا أنتظر نينا و روك .
بعد مدة هاقد وصلت نينا برفقة زوجها.
"نينا ، أحتاجك في موضوع ما "
أردفت بينما أغمِز لنينا ."ماذا هناك ، إيڤ ؟"
أردفت نينا بقلق ."إنهي عملَكِ و أنا سوف أُنهي هذا الطلب الآن "
أردفت بينما أتجه للطاولة مُلبية طلب الزبائن.إنتهى كلانا من عمله بعد مدة لا تزيد عن نصف ساعة.
سحبت يدها على إحدى الطاولات الفارغة ثم جلس كلاما لنستريح قليلاً .
"ماذا هناك إيڤ ؟"
أردفت نينا بتوتر ."هل هناك أحداً في عائلتِك يدرس الآن ؟"
أردفت ."أجل ، إنه إبن أُختي مايك ، لماذا ؟"
أردفت رافعةً حاجبها ."و هل يوجد من يدرس للكبار مِثْلي ؟ "
أردفت بتوتر ."
"لا أعتقد لكنني سوف أسألَه .""حسناً إسأليه و أخبريني غداً"
إتجه كلانا مجدداً إلى عمله و أنا الحماس يقتُلَني ،هل سوف يتم قُبولي أم لا ؟
أنهيت مناوبتي بالعمل ثم إتجهت للمنزل سريعاً عكس ما سبق بينما أنا سعيدة هذه المرة عكس ما سبق ، لقد كنتُ مهمومة للغاية من والدي الذي يمتص دمي غير مراعياً أني إبنتِه الوحيدة .
إنه لا يستحق أن يُقال له أبي .
إنه حقير !أمسك بالمال الذي إدَخرتَه من عملي و أقوم بعدِهِم .
ماذا إنْ كانت تكاليف المدرسة غالية ؟ هل هذا يعني أنني لن ألتَحق بالمدرسة ؟!
سوف أفعَل المستحيل من أجل هذا !
لقد أصبح هدفي الآن !أغفوا مجدداً بينما أفكِر مطولاً في هذه المدرسة و مستقبلي الذي سوف يبنى بمجرد أن أضع قدمي فوق أول درج للسُلم الذي سوف أصعده مطولاً .
YOU ARE READING
EVE
Dobrodružné"وَعداً مِني يا أَيُها العالم .. لنْ أكُون هَذه الفَاشلَة بعد اليوْم !" إيف .