لقد أصبحت كما تمنيتُ حقاً !
لن يصدق أحد أنني حقاً إيڤ الفقيرة التي كانت تعمل بهذا المطعم ، الفتاة الأُمية و التي كانت تتعرض للعنف دائما تعود مجدداً لكن هذه المرة إيڤالي !أنا هي الآن أشهَر جراحةً في الولايات المتحدة الأمريكية كاملاً بلا، بالعالم أكمله .
لقد حضرت العديد من المُؤتمرات و القضايا التي تشمل العُنف و كيف حلها .
أمتلك العديد من الأصدقاء هم من يُشجعوني و لذالك أنا ممُتنة لهم حقاً .
و ثروتي الآن تُعد بالملايين و أسكن في أفضل المساكن و لي طائرة خاصة .
أقف بالحذاء عالي الكعب على هذه المنصة الضخمة و أنا أرتدي هذا الزي الرسمي و بيدي العديد من الأوراق أتناقش بها عن قضايا العُنف .
بينما جائت فتاة ما تُقارب عمري .
"أنا كنتُ أتعرض يومياً للعنف من والداي بسبب أنني كنتُ أعاني من ديسليكسيا و هي صعوبة القرائة و الكتابة و التعلم و هم يريدون مني أن أكون طبيبة و لكن لقد جهلوا عن ما كنتُ أُعاني منه ، لقد تعرضت للحرق و الحِرمان و أحياناً الإختناق "
أردفت بينما تكاد تبكي و هي تمسح عيناها ."الملايين من الاعتداءات و التحرشات و العنف يحدث سنوياً ضد المرأة و ذالك يعود لأسباب لا حياة لها ، لذا يجب نشر الوعي في المُجتمع كي يُصبح أفضل ، لأن الرجل نصف المجتمع و المرأة نصفه الآخر و إن ضاع أحدهم ، ضاع المجتمع ، لذا يجب أن يتحد عناصر المجتمع لحياة أفضل "
أردفت بينما أنزل الأدراج بعدما قام جميع من في القاعة بالتصفيق لي بحرارة .
"أحسنتِ إيڤ !"
أردفت ناتالي زميلتي بالعمل و نائبتي بالعمل .خرجت من القاعة بينما أجدُ هذا الحشد الضخم من الصحفيين و المصورين بينما الحراس يفسحون لي الطريق حتى ركبتُ سيارتي التيسلا .
بعد مدة دلفت إلى منزلي أُلقي بمفاتيحي على الطاولة بتعبٍ بينما أصعد أدراجي للغرفة .
بدلت ملابسي ثم دلفت للحمام آخذ هذا الحمام الذي يريح جسدي من نهد اليوم الطويل .
خرجتُ بينما أقوم روتيني العناية بالبشرة ثم توجهت أفتح هذه النافذة الزجاجية التي تطِلُ على العالم مِن الأعلى .
إرتطم الهواء ضد ذراعي و رقبتي أثر فتحي للنافذة مما جعلني أشعر بالإنتعاش جيداً .
جلستُ على السرير بينما أتصفح هاتفي أحدث نوع و أثمنهم أناظِر صورتي به .
لقد تم إلتقاط هذه الصورة داخل القاعة و التي تحدثت بها عن العنف الأُسري و العنف ضد المرأة .
كم الإعجاب و التعليقات هذا يجعلني أتباهى بنفسي داخل قلبي و الذي يُشعِرني بالرضاء عن نفسي .
YOU ARE READING
EVE
Adventure"وَعداً مِني يا أَيُها العالم .. لنْ أكُون هَذه الفَاشلَة بعد اليوْم !" إيف .