أول يومٍ لي .

87 6 0
                                    


أنا أشعُر بالفرح المبالغ  .
لم أفرح هكذا طوال حياتي .

لقد إشتَريْت لي حقيبة مدرسة و هاتف جديد و إشتريتُ بعض اللوازم الشخصية لي و رِدائَين لي .

أنا سعيدة للغاية لأن غداً سوف يكون أول يومٍ دراسيُ لي بعد مدة من التوقف دامت عشرةُ أعوام .

غفوت و أنا أضع يدي أسفلَ رأسي أُفكر بما سوف يحدث غداً حتى نهاية عمري .

هل حقاً أتغيرُ للأفضل ؟ و يُصبح لي حياة أخرى غير هذه التعاسة التي كُتِبت علينا مُنذ وفاة أمي ؟!

إستيقظتُ مُبكِرا هذه المرة بينما أستعِد للذهاب للمدرسة مُرتدية ملابسي الرسمية و حقيبة الظهر الجديدة بها الكُتُب ثم إرتَديت حذائي .

خرجت من غُرفتي بِكاملَ أناقتي بينما أجد والدي نائم فوق الأريكة كعادتِه  .

أشْكُر ربي أنه مازال نائماً إلى الآن !

خطوتُ خارِجَ المنزل بهدوء أتخذ خطواتي إلى المدرسة بعد أن إستَقَليتُ حافِلة .

دخلت الصف بينما أخذ يرحب بي المُعلم و يُعَرفَني على الطلبة .

"مرحباً، إسمي هو إيڤالي وليام أرمسترونج و يمكِنكم مُناداتي ب إيڤ فقطْ"

أردفت بينما جلست في المُنتصف .

جَلَستُ بينما وجدتُ هذه الطالِبة تهمس لي .
"إيڤ ..إيڤ "

إلتفتُ لها أجِدها تبتسمَ لي .

"مرحباً ، أُدعى لِيلِي "
أردفت تصافِحني بينما بادلتُها .

و دَار بيننا حديثٌ لطيف عن المدرسة هذه بينما أخبرتني عن ذالك الولد الوسيم الذي تَقعُ في حُبه الفتيات بالثانوية و الذي واعَدَ أغنى و أجمل فتاة في الثانوية و التي تُدعى تينا المُتَنَمرة .

إنتهت المدرسة بينما ذهبت إلى المطعم كي أبدأ عملي .

"كيف كان يومَكِ ؟"
أردفت نينا .

"لقد جيداً حقاً ،لقد تعَرفْتُ على فتاة إسمها ليلي "
أردفت بينما أحِكُ رقبتي بخفة .

شعرتُ حقاً أن نينا قد حَزنت حقاً !

"ماذا بِكِ ، نينا ؟!"
أردفتُ واضعاً يدي فوق كتِفها .

"إيڤ ، هل تَعِديني أنَّ تكوني صديقتي الأقرب لي حتى و إن تغيرتْ حياتُك ؟!"
أردفت بنبرة حزينة بينما أخرجت إصبَعِها البنصر كنوع من الوُعود .

"بالطبع أعِدُك نينا ، أنه مهما حدث سوف نظل أقرب الاصدقاء "
أردفت بينما صافحتُها بخاصتي .

إنتهى العمل اليوم بينما إتجَهَ كلٌ مِنا إلى منزِله بينما أنا أتمشى بفرحٍ عكسُ عادتي القديمة .

لقد كنت أمشي مِثل السَكيرة المَهمُومة التي مِن شِدة ما تعرضْتُ له سابقاً أصبحتُ أعتادَ عليه الآن .

EVEWhere stories live. Discover now