غرفة الحاكم
مينقيو ببرود : إذا ؟
الطبيب : حالتها مستقرة الآن ... لكن قد تعاني من العديد من الآثار الجانبية أسوأها فقدانها للذاكرة نتيجة اصطدام رأسها مرات عديدة ، وبالنسبة لجروح ظهرها إن لم يتم الإعتناء بها قد يؤدي إلى تفاقمها وقد تسبب إلتهابا .
مينقيو : متى تستعيد وعيها ؟
الطبيب : لا أعلم تماما .
مينقيو : يمكنك الذهاب الآن .بعد خروج الطبيب دخل كل من هيونجين و خطيبته بوجوه قلقة .
اتجهت كارينا نحو ييجي وجلست على طرف السرير إلى جانبها ، رفعت يدها لتمسح بلطف على رأسها .
مينقيو : أمامي ليس عليك التظاهر بأنك سيدة جيدة لقصر الحاكم .
كارينا : مالذي تعنيه بكلامك سيادتك ، بالطبع سأهتم بها هي خادمتي !
مينقيو : ليس بعد الآن ... لقد اخترتها ، ستكون تحت خدمتي .
كارينا : سيادتك أعتقد أن هذه ليست فكرة جيدة .نظر نحوها بهالة ضاغطة .
مينقيو : أنا حاكم كوريا وأريد واحدة من خادماتك هل ما زلت بحاجة للنظر في رأيك ؟
أنزلت رأسها بخوف لدرجة تلعثمها بالكلام فنظراته هذه جعلتها تخشاه بشدة .
كارينا : ن..نعم .
تقدم هيونجين من الخلف و وضع يداه على كتف كارينا برفق وحدق بالحاكم بحدة .
هيونجين : عمي .. كارينا هي خطيبتي آمل أن تظهر لها بعض الإحترام .
كان السيد الصغير الوحيد الذي تجرأ على التحديق به بهذه الطريقة ، كانت نبرة مينقيو باردة للغاية .
مينقيو : لأنها خطيبتك لم أقتلها حتى الآن ، و إلا هل تعتقد أنها ستكون هنا قادرة على التحدث معي ؟ بين ليلة وضحاها تأتي لقصر الحاكم قائلة أنها خطيبتك مثير للإهتمام صحيح ؟
هيونجين : بما أنه تم التعرف عليها من قبل جدتي فستكون المرأة التي سأتزوجها ...ناظره بأعين تحمل الكثير و تحدث بسخرية ، فلم يحتمل الأمر هذه المرة .
هيونجين : الفرق بيني و بينك هو أنني أعتز بإمرأتي ... على عكسك لديك عقد زواج مع الآنسة تشوي لكنك تجعلها تنتظر .
لو كان شخصا آخر لأطلق الحاكم بتجويف فمه منذ فترة طويلة .
دخلت السيدة الكبيرة بإندفاع مع خدمها ، لم تفقد رزانتها يوما لكن ما حدث جعلها تجن .
بورا : لا داع لابقائها بعد الآن ، أخرجوها من هنا !!
جلس مينقيو على كنبة غرفته بإرتياح واضحا يده على الكرسي و نقر مرات عدة .
مينقيو : هي ستبقى بغرفتي حتى تتعافى تماما ...
حدقت بورا بوجهه بعدم تصديق ، انقبضت ملامحها قبل أن تصرخ بطفح كيل .
بورا : قلت أخرجوها !!
تقدمت إحدى الخادمات لكن قبل أن تلمس ييجي اخترقت رصاصة رأسها مسببة فزع الجميع .
أنت تقرأ
Revenge/ انتقام
Romanceبعد سقوط عائلة هوانغ بين عشية وضحاها ، اضطرت هوانغ ييجي للحضور لمنزل خطيبها كيم هيونجين وطلب المساعدة ، لكنها وجدت أنه تم استبدال هويتها فتحولت من ابنة عائلة نبيلة إلى خادمة في قصر كيم بشكل غير متوقع ، وتخدم الحاكم العسكري الشهير "كيم مينقيو " ، ال...