صدى صوت قوي لتوقف السيارة السوداء و لم يكن صاحبها إلا الحاكم الذي ينهش القلق قلبه على حبيبته المتهورة ...
" جوشوا ... دع الجيش يبقى في أتم استعدادته لمواجهة أي فعل غير متوقع من الجنرال وي ، سأعود لتفقدها !!"
لقد عاد بنفسه تاركا جيشه بزعامة جنراله ، كان القتال ملتحما في الأيام الماضية ، كان يدمر كل من تجرأ على اللعب وراء ظهره واحدا تلو الآخر ...
لاحظ أن جنوده الذين يتوزعون لحماية القصر في العادة غير موجودين و كذلك الخدم ، كان القصر في هدوء تام و دون حماية .
لكنه لم يهتم كل ما يفكر به هو ييجي الآن .
نزع قفزيه المصنوعين من الجلد بينما يخطو بخطوات سريعة نحو غرفتها ، كان منظره مهيبا و فاخرا خاصة بخصلات شعره التي تمردت .
دخل الغرفة بإندفاع بينما ينادي بإسمها عدة مرات لعلها تجيب و تطمئن قلبه .
لكن ... ما وجده كان السيد الشاب الذي يتمجلس بوقار على سريرها ... يرتشف من كأس الشمبانيا .
هيونجين : عمي ... لقد عدت !
صر مينقيو على أسنانه في محاولة لتهدئة نفسه .
مينقيو : أين ييجي ؟
تنهد هيونجين و وقف مقتربا منه ، لقد رأى بالفعل مدى اهتياجه و قد أعجبه الأمر .
هيونجين : عمي لقد ذهبت على طول الطريق إلى دايجو ، فجرت عدة سفن لأسلجة الجنرال وي ، لقد دفعته إلى نهاية مسدودة مما جعله خائفا جدا من التحرك كانت رحلة شاقة ...
رفع كأس الشمبانيا أمام وجه الحاكم و أمال برأسه بنظرات جنونية .
هيونجين : ماذا عن تناول مشروب و الاسترخاء ؟
أبعد مينيو الكوب من مكانه بإصبعيه ، كانت نبرته عميقة و حادة بشدة .
مينقيو : أنا أسألك أين ييجي ؟!
تجره السيد الشاب كل ما بالكأس و رماه جانبا بإهمال ، مرر يده بخصلات شعره بإهمال .
هيونجين : ييجي هي إمرأتي بشكل رسمي الآن ...
قال ذلك لإغضابه و قد نجح بالفعل بعد أن أحكم على ياقته بقوة شديدة ... أصبح بالكاد يتنفس .
مينقيو : للمرة الأخيرة ... أين هوانغ ييجي ؟!!
قهقه كالمختل يبدو بأنه ليس الوحيد الذي فقد السيطرة تجاه إمرأة بل الحاكم أيضا ، الحاكم الذي لا يأبه حتى لو سقط جبل أمامه ... و يا لسخرية القدر كانت نفس الإمرأة .
دفعه مينقيو و سحب مسدسه بعد أن نال كفايته من ابن أخيه ، وجهه نحوه بضغط شديد .
مينقيو : هل تصدق أنني سأقتلك هنا و الآن ؟
أنت تقرأ
Revenge/ انتقام
Roman d'amourبعد سقوط عائلة هوانغ بين عشية وضحاها ، اضطرت هوانغ ييجي للحضور لمنزل خطيبها كيم هيونجين وطلب المساعدة ، لكنها وجدت أنه تم استبدال هويتها فتحولت من ابنة عائلة نبيلة إلى خادمة في قصر كيم بشكل غير متوقع ، وتخدم الحاكم العسكري الشهير "كيم مينقيو " ، ال...