بعد ثلاثة سنوات _ الجناح الرئيسي لقصر الحاكم _
كانت ييجي تقف على المنضدة بينما تصب لنفسها من نبيذ الفواكه ، لقد اكتسبت العديد من عادات زوجها في السنوات القليلة التي أمضتها معه .
لقد عادت للنهوض بأعمال عائلتها ، و خلال عام واحد اجتاحت السوق و سيطرت على اقتصاد العاصمة و البلاد ...
جوشوا : سيادتك ... لقد راجعتهم ، لا مشكلة بهم كلهم من أحدث شحنة .
سحبت الحقيبة السوداء و تقدمت لتضعها بإهمال و بقوة على الطاولة ... أمام ذلك الرجل المثير .
جيون جونكوك ، منافسها الوحيد في عالم الأعمال .
كل واحد منهما يريد قتل الآخر لكنهما يخفيان الأمر تحت صفقاتهم المتكررة .
تقدم أحد من رجال السيد جيون ليفتح الحقيبة و يعد قطع الذهب بها .
أظهر فجأة عدم الرضا و اقترب ليهمس بأذن سيده الذي كان يجلس بإرتياح واضعا قدما فوق الأخرى يدقق بتفاصيل وجه ييجي .
جونكوك : سيدة كيم ... يبدو أنه هنالك أمر خاطئ .
لم يمانع حقا أن عدد القطع الذهبية ينققص بقطعتين من العدد المتفق عليه .
بل ما أحسه خاطئا بحق هو أن المرأة أمامه حامل بالشهر السادس لكنه ما تزال تتجرع النبيذ .
ييجي : في الصفقة الأخيرة ... قُتل اثنان من رجالي دون سبب من قبل حراسك لذا سيتعين علي الاعتناء بأسرهم ... اعتبر الأمر كتعويض .
ناظرت وجهه و ابتسمت قبل أن تحتسي من كوبها ، هي بارعة للغاية بإستفزازه .
ييجي : هذه القواعد بالنسبة لي ، إن لم تقبلها يمكنني إلغاء هذه الصفقة .
تقدم أحد رجاله بغضب شديد ، فالسيدة كيم دائما ما تقلل من قيمة السيد جيون و تستفزه .
... : كيف تجرؤين على اللعب معنا ؟
نهضت بحركة سريعة و وجهت مسدسها نحو جونكوك الذي بدى له الأمر مثيرا للإهتمام بشدة .
فرك جبهته بإصبعه و أومئ بإبتسامة ، لقد غادر لعدة سنوات فحسب لكن صديقه حصل على مثل هذه المرأة الشرسة .
سحب رجاله أسلحتهم و كذلك جنود ييجي و الجنرال تشو ، كل واحد منهما تحت تهديد الآخر و مجرد خطأ سيؤدي لمجزرة بهذه الردهة .
رفع يداه فانسحب رجاله فورا ، وقف معدلا بدلته بعد أن أقفل الحقيبة السوداء .
جونكوك : عليك الهدوء يا إمرأة لن أتحمل غضب الحاكم إن حل أمر ما بطفله ...
من أمامه تبدو خطيرة بشكل لا يوصف ، هي تتعمد إرتداء اللون الأحمر و وضع أحمر شفاه قاتم في كل مرة تقابله بها ... و قد نجحت بترك ذلك الانطباع الحاد و الفتاك به ، خاصة بمثل تلك القلادة الألماسية على عنقها الشاحب .
أنت تقرأ
Revenge/ انتقام
Romansaبعد سقوط عائلة هوانغ بين عشية وضحاها ، اضطرت هوانغ ييجي للحضور لمنزل خطيبها كيم هيونجين وطلب المساعدة ، لكنها وجدت أنه تم استبدال هويتها فتحولت من ابنة عائلة نبيلة إلى خادمة في قصر كيم بشكل غير متوقع ، وتخدم الحاكم العسكري الشهير "كيم مينقيو " ، ال...