الفصل الرابع 🖤

258 19 9
                                    

مر يومان وسرعان ما عادت ييجي لمهامها بعد إصرارها الشديد رغم رفض الوصيفة تشين للأمر إطلاقا .

أما الحاكم فهو مشغول للغاية في الأيام القليلة الماضية فقد اكتشف مؤامرة سرية تحدث وراء ظهره لذا حتى خادمته الشخصية لا تراه كثيرا في القصر .

كانت ييجي في طريقها للمبنى الغربي لذا توجب عليها المرور بالحديقة ، لكن وعلى غير المتوقع التقت بكارينا التي كانت تقف أمام البحيرة .

كارينا : يا .. أنتِ اقترب .

اقتربت منها لتنحني بخفوت مظهرة استعجابها .

ييجي : نعم ... آنستي ؟

تصنعت كارينا القلق فورا بينما تشير إلى رحم البحيرة .

كارينا : لقد أوقعت سواري داخل البحيرة .

أومئت ييجي بتفهم وهدوء .

ييجي : سأستدعي خدمك ليبحثوا عنه فورا .
كارينا : لا ... لا تفعلِ ، فلتنزلِ أنت للبحث عنه فحسب .
ييجي : المعذرة لكنني لست تحت خدمتك ، كما أنه لدي بعض الأعمال المهمة التي يجب القيام بها .
كارينا : كان السوار هدية من هيونجين .... لا أريد أن يعرف الكثيرون عن فقدانه ، عندها سيعتقد خطيبي أنني لا أهتم بهداياه جيدا ، و بما أنك هنا بالفعل فلتبحثِ عنه من أجلي ... الحاكم ليس في البيت لذا أنت خادمة فقط تطيعين أوامر جميع أسيادك .

استسلمت ييجي أخيرا فمن أمامها تهددها بوضوح بأنه سيحل بها أمر مماثل لما حدث في المرة الماضية عند غياب الحاكم .

لذا تجنبا للمشاكل قررت النزول للمياه ببطء ، أحست بلسعات مؤلمة على ظهرها فجروحها لم تلتئم بعد .

من الجيد أن البحيرة ليست عميقة لتلك الدرجة فاستطاعت الوقوف وسطها .

بحثت في مكان تقريبا لكنها لم تجد السوار حتى بعد مرور حوالي الساعة على  وجودها بداخل المياه ... لا أثر له .

كارينا : لما لم تجديه بعد ؟

ناظرتها ييجي ببرود ، هي ترى نيتها وراء هذا الفعل .

" يبدو أنها ستجعلني أبقى هنا حتى أجده ! اللعنة ... هذا مزعج بشدة ."

استمرت ييجي بالبحث هنا وهناك داخل البحيرة وأخيرا أحست بجسم دائري و قد كان السوار حقا .

خرجت من البحيرة تعتصر ملابسها لكن سحب كارينا المفاجى للسوار جعلها تفقد توازنها لتسقط من جديد داخل البحيرة .

وضعت كارينا يدها على شفاهها بسخرية  .

كارينا : لقد جعلتني أقف لمدة ساعتين يا لك من خادمة غير كفوءة !!

المقر العسكري
جوشوا : أنت لن تتخذ أي اجراء حتى يوجه بندقيته نحوك ، أليس كذلك ؟
مينقيو : إنه ابن أخي ... أنا حقا لا أستطيع التفكير في سبب قيامه بذلك .. لنتتظر حتى نجد الدليل الحقيقي .
جوشوا : أنا ..
مينقيو : لا تقل المزيد .

Revenge/ انتقامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن