الفصل الثامن 🖤

240 15 5
                                    

الغرفة الرئيسية _ قصر الحاكم _

كانت بورا تقف بقلق بينما تراقب ابنها ، لقد عرفت من الخدم أنه تعرض لهجوم مباغت الليلة الماضية .

بورا : هل حقا ليس هناك داع لإستدعاء الطبيب ؟
مينقيو : أجل .
بورا : إن لم يبغلنِ الخدم ما كنت لأعرف أبدا أنت تعرضت للهجوم مجددا ، هل علينا إعادة صياغة الأمن الداخلي للقصر أو تغيير الخدم ؟
مينقيو : ليس هنالك داعٍ ، القاتل تسلل هذه المرة .

ناظرت وجهه بعدم أمن ، لا يمكن لأحد التسلل دون ملاحظة جنوده ذلك ، إلا إذا تم تقديد له العون من داخل القصر .

بورا : عليك إجراء تحقيق دون تخطي أي شخص حتى خدم جناحك .

تقدم الجنرال تشو من الخلف بينما يحمل ملفا بإحكام .

جوشوا : آمل ألا تقلق السيدة الكبيرة ، الأمر قيد التحقيق بالفعل .

أومئت بخفة قبل أن تجلس باجنب ابنها .

بورا : لقد قلقت حقا لدرجة نسياني أن جويو ستزورني اليوم مع والدها للإحتفال بعيد ميلادي .
مينقيو : ألم تعتادِ على إقامة مأدبة ؟
بورا : لقد قررت هذا العام أن أحتفل في جوّ عائلي فحسب ، بدلا من مقابلة زوجات أصدقاء والدك القدامى والتملق طوال اليوم ، لذا أنت و زوجتك المستقبلية وحفيدي تكفون لجعلي أسعد إنسانة في يومي المميز .
مينقيو : افعلِ ذلك طالما أنه يريحك .

خرج مينقيو مع الملف الذي أعطاه إياه جنراله تاركا والدته تراقبه بإبتسامة ، هي سعيدة بشكل خاص اليوم فلم يستطع الحاكم حضور احتفال يوم ميلادها العام الماضي .

مكتب الحاكم

رمى مينقيو الملف على المكتب وجلس بأريحية بعد أن مرر يداه بين خصلات شعره .

جوشوا : هل علينا أن نتخذ إجراءً الآن ؟
مينقيو : ليس بعد ، سأمنحه فرصة أخيرة .

طرقت ييجي الباب بتردد شديد ، دخلت بتوتر فور تلقيها إجابة من مينقيو .

ييجي : جلالتك ، عليك تغيير الضمادة كي لا يتفاقم التهاب جرحك .

أومئ جوشوا بتفهم وحمل الملف الذي كان مهما بشدة مغادرا المكتب .

لم ينظر لييجي حتى على عكس عادته فهو دائما ما يكون ودودا إلى جانبها .

اقتربت مع علبة الاسعافات الأولية ، وقد ابتلعت ريقها مرات عديدة منذ دخولها المكتب .

كما زاد توترها بسبب مينقيو الذي نزع قميصه العلوي بإرتياح .

نزعت الضمادة السابقة التي امتلأت بالدماء هي لاتفهم لما لم يجعل الطبيب يحضر و إصابته بهذا العمق ولا تزال تنزف حتى بعد أيام .

حملت القطن الذي وضع عليه دواء معقم ، أمسك يدها فجأة وحدق بها بجدية .

مينقيو : لما تتظاهرين بكونك مهتمة لجرحي وقد حاولتِ قتلي سابقا ييجي ؟

Revenge/ انتقامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن