بعد مرور ثلاثة أشهر
" سيذهب عمي في رحلة عسكرية وقد يستغرق غيابه أسبوعا كاملا ، عليك إيجاد الختم في هذه المدة ... "
تعاد كلمات هيونجين على مسامع ييجي ، بينما تبحث بمكتب الحاكم لقد قلبته رأسا على عقب لكن لا أثر للختم .
جذب انتبهاها الملفات التي تبدو مرتبة على المكتب على عكس البقية .
اقتربت منها لتحملها وتبدأ بقرائتها ، كانت عبارة عن نصوص لم تستطع فهمها لكنها بدت مهمة فوضعتها جانبا .
الحاكم رجل ذكي بشدة و الأكثر فطنه من بين الجميع ، سيكتشف أمر عبثها بمكتبه إن تحركت ورقة واحدة فحاولت قدر المستطاع إعادة كل شيء كما وجدته أول مرة .
توجهت لغرفة السيد الشاب بعد تجاوزها جنود الحاكم .
لقد بدى هيونجين مختلفا للغاية في الفترة الأخيرة .
عرفت ييجي بالفعل أن كان يتظاهر بكون لطيفا وهذا يشعرها بعدم الإطمئنان خاصة مع تحريضه المتواصل لها ضد الحاكم ... و كأنه يريد منها أن تقتله بنفسها .
ييجي : هيونجين !
توقفت خطواتها خارج الغرفة بعد أن سمعت حديثه مع مساعده .
هيسونغ : هل لن تخبر الآنسة هوانغ بهذا حقا ؟
هيونجين : هذا أمر خطير لا أريدها أن تشرك نفسها به ، عمي يمتلك العديد من الجنود كقوة إلى جانبه ... كيف لي أن أخبرها أنه يبقيها إلى جانبه ليصل إلى مكان الأسلحة و أنه حينها سيتكرها بعد أن يتزوج الآنسة تشوي .
هيسونغ : إذا ماذا عن إخبارها أن الحاكم يستغل وجودها أيضا للسيطرة على ثروات آل هوانغ .شدت ييجي على قبضتها و اقتحمت الغرفة فورا .
تفاجئ كلاهما بشدة، أشار هيونجين إلى مساعده بالمغادرة ففعل فورا متجاوزا من تستشيط غضبا .
ييجي : لقد اتفقنا على التعاون معا من أجل قتل الحاكم ... لكنك تخفي عني كل هذه الأمور ؟
حاول تهدأتها لكنه فشل بعد أن تراجعت للخلف .
هيونجين : كنت قلقا بشدة من أن يتخلص منك بعد إيقانه أنك عرفت سبب إبقاءك إلى جانبه ... لم أقصد الأمر بهذه الطريقة .
ييجي : لو لم أرد الانتقام بشدة هل كنت سأبقى إلى جانبه أتعرض لمثل هذا الإذلال ... هل سأخدم قاتل عائلتي طوال اليوم بينما أضغط على قلبي لأتناسى موت والدي و الجميع ؟لم تستطع كبح دموعها فجذبها إلى حضنه هامسا بأذنها برفق .
هيونجين : من الآن فصاعدا دعينا لا نتحدث عنه أبدا ... لن نذكر اسمه بعد الآن !!
بعد عودة تشوي يونجون ، قررت جويو عدم تأجيل الحفل بعد الآن لذا تم تجهيز كل شيء ليروق بالابنة المدللة والوحيدة لعائلة تشوي .
أنت تقرأ
Revenge/ انتقام
Любовные романыبعد سقوط عائلة هوانغ بين عشية وضحاها ، اضطرت هوانغ ييجي للحضور لمنزل خطيبها كيم هيونجين وطلب المساعدة ، لكنها وجدت أنه تم استبدال هويتها فتحولت من ابنة عائلة نبيلة إلى خادمة في قصر كيم بشكل غير متوقع ، وتخدم الحاكم العسكري الشهير "كيم مينقيو " ، ال...