الفصل السابع 🖤

298 19 5
                                    

بينما كانت ييجي تنظف مكتب الحاكم بهدوء سمعت طرقا على الباب .

اقتربت منه وفتحته و لكن لم تجد أحدا بالخارج فنظرت بالإرجاء قبل أن تلاحظ وجود رسالة وضعت على الأرضية بإهمال حملتها قبل أن توصد الباب .

ييجي : الحاكم سيغيب عن القصر لمدة شهر ، هل بأي صدفة هذه الرسالة موجهة لي ؟

فتحت ييجي الظرف بعد تردد شديد .

نزلت أرضا بعد كل كلمة قرأتها ، لما عليها أن تشعر بهذا الألم مجددا ؟ كان محتوى الرسالة صادما ومؤكدا لكون كيم مينقيو قاتل عائلتها .

"تسلل إلى قصر هوانغ عند الغسق في اليوم السابع من يونيو ، بإستثناء الآنسة هوانغ اقضوا على كل من بداخل القصر جميعهم ، لا داعي لترك أي ناجٍ لتجنب المتاعب مستقبلا ، أي إفشاء محظور وكل من يخالف مضمون هذه البرقية يعاقب ويتم التخلص منه بموجب القانون العسكري ... كيم مينقيو "

نهضت ييجي من مكانها لتقترب من المكتب بتنفسها الغير منتظم .

حملت ملفا عشوائيا و قارنت بين خط مينقيو والخط الموجود بهذه الرسالة ... و كان نفسه !!

كان هناك ختم لم تره من قبل في أسفل الرسالة لكنه وبكل تأكيد يخص مينقيو فشعار "كيم" واضح عليه .

دخلت غرفتها وخبأت تلك الرسالة في مكان يصعب الوصول إليه .

خرجت من القصر الشرقي بإندفاع شديد ... كان قلبها ينبض بجنون .

جناح السيد الصغير

اقترب ذلك الرجل بإبتسامة غير متوازنة من سيده بينما يعدل نظراته فهذه عادة فيه لا يمكن التخلص منها بسهولة .

هيسونغ : سيادتك ، لقد تم وضع الرسالة بنجاح لابد من أن الآنسة هوانغ قرأتها بالفعل .
هيونجين : عمل جيد ، لنرى ماهي قادرة على فعله الآن ...

بعد أسبوع

كانت ييجي قلقة للغاية وغير متأكدة مما ستفعله لكنها ستنتقم حتى لو أودى ذلك بحياتها ، ستكون تلك التضحية الوحيدة التي ستقدها لوالدها .

بينما كانت تسير محاولة مغادرة قصر الحاكم ، اصطدمت بشخص غير مدركة أنه من تعمد ذلك اختل توازنها من شدة الإصطدام فسقطت أرضا وكذلك هو الآخر ، ألقى بنظارته جانبا دون أن تلاحظ ذلك .

ييجي : أعتذر سيدي ، لم أنتبه لخطواتي !

رأت أنه يبحث بيديه عن شيء ما لتحمل النظارة وتلبسه إياها .

هيسونغ : شكرا لك ، لا أكاد أرى دونها .
ييجي : إذا من الجيد أنها لم تكسر ، أعتذر حقا لقد كنت في عجلة من أمري !!

استقام بينما تخترق نظراته جسدها بشهوة من أسفله إلى أعلاه ، عدل نظارته وحاول إخفاء مايدور برأسه بإبتسامة بريئة .

Revenge/ انتقامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن