الفصل الخامس عشر 🖤

171 17 3
                                    

بعد مرور سبعة أشهر

دخلت بخطوات ثقيلة تتوجه نحو شقيقتها التي تقف تراقب الحديقة الخلفية من الشرفة بينما تمسك بكوب زجاجي من النبيذ الأحمر .

ييجي : لقد قررتِ ...

استدارت بهالة ضاغطة بينما تحرك كوب الخمر ، كانت نظراتها الحادة تخترق كارينا .

هي تشبه الحاكم بشدة الآن ...

كانت من قادت الجيش للقضاء على جيش الجنرال وي بجيونجو رفقة تشو جوشوا .

عرفت من الحاكم أن مخطوطة الذخائر موجودة بداخل اليشم الذي أعطاها إياه والدها قبل وفاته .

لقد تغيرت شخصيتها كليا لتصبح أقوى بكثير ...

فقد عرفت أن ضعفها لن يتسبب إلا بفقدان أحبتها دون أن تستطيع فعل شيء .

كارينا : صحيح ... لقد أحببته و ما زلت أفعل لذا لن أتخلى عنه أبدا .

لقد نجى كل من الحاكم و السيد الشاب بأعجوبة ...

استعاد مينقيو صحته ببطء على مدار الأشهر الماضية و قد كانت من أخذت القيادة خلال هذه الفترة .

أما هيونجين ... لقد فقد القدرة على التحرك و حتى التكلم ، لقد أصيب بشلل نصفي .

لكن اليوم أخيرا قررت كارينا أن تكون من تهتم به حتى آخر يوم بحياتها .

ستغادر العاصمة و ستعود إلى بوسان رفقة هيونجين .

ييجي : في الحقيقة لقد شككت منذ البداية بكون هيونجين قاتل آل هوانغ ... لكن الحاكم استمر بتضليلي كي لا أصل إلى الحقيقة ، لقد وضع هويته بكونه ابن أخيه قبل كل شيء لذا فعلت المثل ... لقد تعلمت الكثير من مينقيو .

تقدمت نحو كارينا و و ضعت الكوب على طاولة مكتبها .

ييجي : لذا و حتى بعد أن تسببت بالكثير من الآلام لي ، عفوت عنك ... و عن قاتل عائلتي ، رغم أنني تساءلت كثيرا عن سبب رغبتكِ بالاعتناء بقاتل عائلتنا ، بل فكرت عن السبب الذي جعلني أعفو عن كلاكما حقا ، حتى أنني منحنتك القرار .

لم تستطع كارينا التفوه بحرف واحد ... لقد عينت ييجي أطباءٍ لعلاج هيونجين حتى تحسن قليلا كما أنها اعتنت بكل حاجياتها خلال الفترة الماضية .

لقد اعترفت كارينا بأخطاءها لكن ييجي سامحتها عن كل ما فعلته ببساطة ... لكنها لم تشعر بالارتياح خاصة بعد التغير الكبير الذي حل بأختها .

الفتاة النقية و اللطيفة الغير قادرة على إيذاء حشرة أصبحت شخصا آخرا ... قاسية بشدة و لا ترحم أحدا خاصة من يسبب له بعض الألم ترده أضعافا دون تردد .

كان هذا هو سبب تساؤلها عن سبب تساهلها معها و مع هيونجين .

كارينا : على الرغم من كونه قاتل عائلتنا و كل ما فعله ... ما زلت مستعدة لحبه و سأتمكن من هذا بعد أن سمحت لي بذلك ، سأغادر في أقرب وقت ممكن .

Revenge/ انتقامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن