البارت ٤🔞🔥

68.1K 159 8
                                    

وتتاوه و ويوسع في كسها اكثر ورفع نفسها قال بنيكچ تحمليني قالت بشويش دحوم اخاف عبدالرحمن حياتي شواقتي لاتخافين بيعور شوي وبعدين بيصير حلو وبيعجبك اكثر تحملي بالبدايه وترتاحين وتتمتعين ماتبين ترتاحين وتحسين فيني ؟ هزت اشواق راسها ابعدها من فوقه و قامت وبعد كل شيء ع مكتبه وسدحها على ظهرها وفتح رجولها ع اوسع شيء وناظر في كسها قال احبه واموت فيه وحجمه الصغير بيصير لي اليوم واشبعه واشبع منچ ياروحي اخيراً بذوقك و ارتاح داخلك و تجربين النيك واخليك تدمنين علي وماترتاحين الا اذا كان داخلك في هالوقت اشواق تتنهد و تتاوه وترتعش من كلامه يحرك اصابعه على كسها المسعبل و ياخذ من سعابيلها ويحطها ع زبه الطويل ويحركه ويحكه على كسها وتاوهت اشواق بقوه وراح يبوس اذنها و يهمس لها عجبك عجبك وهي تتنهد وتتاوه وتضم فيه ويحك فيه بشويش ويمص ويعض اذنها ويحك في صدرها وبدا يدخل راسه وصرخت اشواق وفتحت رجولها بقوه من الالم ويتااوه من حرارة كسها ومبسوووط ومرتاح ومتالم من ضيقها ويهمس لها بكل كلمات الحب والشوق شواقتي ياروحي مابتحرك الا اذا حسيتي انچ تمام وتبين اتحرك قولي لي ويشفشف فيها وهو ميت من اللي يحس فيه شوي وقالت له تحرك وبدا بدخله وتتالم شوق قالت دخلته قال بس راسه وشهقت شوق وهي تحس انها انشقت وخافت اذا بس راسه والالم كذا كيف لو كله بدت تدمع وتتالم وتتشنج من الالم خاف عليها عبدالرحمن قال خلاص مابتحرك بس يشويش احركه وبيعجبك شوي شوي وترتاحين ويروح الالم وتجيك متعه وتقولين لي يادحومي لا تخرجه من كسي ويضحك وهي بدت تتاقلم و تتعود وبدا يتحرك ويخرجه ويدخله ويضمها ورفعت رجولها على خصره ضمته بقوه وهنا حس انها خلاص ارتاحت شوي وبدا يتحرك اكثر ورفع نفسه مسك صدرها بقوه ويضغط عليه ومانسمع الا تاوهاتهم وهو يزمجر بكل رجوله وحراره ويتحرك شوي شوي وبعدين بقسوه واشواق تصارخ من المتعه و الشهوه الي تحس فيها وتتكلم دحومي بشويش بالراحه علي قال تبيني احسسك بانوثتك اكثر و تتركي الاسترجال و تحسين بنفسك ازيدك ازيدك تشوفين تحسين باللي يدخل فيك ويشق كسچ هذا واقعك تبينه اكثر تحسين بقوتي عليك وضعفك تحتي هذا مكانك ماراح يشبعك الا انا ماراح تشبعك رهف ولا تسوي اللي اسويه وهي تتاوه وتتنهد بصوت عالي كلامه محنها اكثر وتبيه اكثر وتصرخ دحوم اكثر اكثر ابيييييييك دخل زبك بقوه وهو يسمع كلامها ويسوي اللي تبي ودفن وجه بين نهودهاويستنشق ريحتها ويبوسه ويحرك زبه بقوه وهي تضمه وتتحرك تحته وتتاوه مسك يدينها الثنتين ورفعها بقوه فوق راسها وبدا ينيكها بعنف اكبر ويتاوه بقوه وبدات ترتعش اشواق وفك يدها واخذها وحط اصابعها على بضرها وقال امتعي نفسك ياممحونتي وبدت تحركها على كسها وينيكها بقوه ويتاوهون باعلى صوت وقرب ينزل المني وهي بدت ترتعش وتنزل شهوتها وتتمحن عليه اكثر واه اه دحومي نيكني ابيك ابيك نيكني اكثر بقوه وهو تمحن على صوتها وكلامها وبدا يسرع يعجبك كيف يدخل في كسك حلو شواقتي حلو كسك يجنن اه انتي تهبلين انيكك ياقلبي انيكك وكل ماقال لها كذا تشهق وتضمه اكثر الى ان بدا صوته يعلى اكثر ويصارخ وينزل المني الحار ويدفق في كس اشواق بقوه وتتاوه اشواق من حرارة المني وكثافته ويوصل لاخر تقطه بكسها وتحسه يدخل رحمها من قوته ورمى نفسه على صدرها ويتنهد ومليان جسمه عرق ويككرز بصدرها ورهف تتنهذ بمتعه وراحه وشعور غريب مريح ويهمس لها ويمدح جسمها شواقتي جسمك نار وكسك يجنن وهي مرتاحه بكلامه وجسمه وحرارته وزبه اللي ينبض بكسها وكان بيقوم بس ضمته عليها اكثر وتتنهد قال لها وش رايك قالت حلو عجبني بس عورتني دحومي وضحك قال ياحلاته ذا العوار هو اللي يأدبك ويروضك ويخليك بنت ضعيفه ماترتاح الا اذا دخل الزب في كسها وجربته ضحكت اشواق وقالت له بلا كلام منحرف وقوم عني قال انتيي اللي تبيني حضنتيني وانتبهت وارخت نفسها وقام شوي وبيطلع زبه وتاوهت اشواق بقوه من الالم قال بطلعه شوي شوي افتحي رجلك وفتحته وجلس يحك يده على كسها يهديها ويطلع فيه شوي شوي و تتاوه من الشعور الحلو قال وش تحسين فيه قالت دبدبه في كسي وحراره زبك كبير دحومي قال اشبعك قالت شوي وضحكت وتتنهد وهو يتاوه من ضيق كسها وحرارته ويتكلم لها الين طلع زبه وشاف بقعه دم وضحك ووراها زبه قال شوفي اثبات انك انثى يامسترجله ذا شقك اليوم وريحك وتضحك اشواق ومرتاحه عليه وعلى كلامه ومبسوطه فيه نزل لكسها بفمه وباسه ولحسه وضمه لفمه وتسكر فخوذها الطريه على وجهه تشد شعره بقوه لين خلصت اشواق و نزلت شهوتها وقام عليها وشفشفها وباسها على خدودها وقال باذنها جننتيني شواقتي ريحتيني واشبعتيني والله ماتركك ابيك كل يوم تريحيني وتجننيني وحس عيونها مليانه لذه ورغبه وضمته اشواق وقام من فوقها وراح للكنه وانسدح وسدحها فوقه وهي تحس بزبه بعد كبير وما نام وتتحرك فوقه وتحك كسها فيه بشويش وارخت نفسها وضمها له ويبوس في راسها .....

وتتاوه و ويوسع في كسها اكثر ورفع نفسها قال بنيكچ تحمليني قالت بشويش دحوم اخاف عبدالرحمن حياتي شواقتي لاتخافين بيعور شوي وبعدين بيصير حلو وبيعجبك اكثر تحملي بالبدايه وترتاحين وتتمتعين ماتبين ترتاحين وتحسين فيني ؟ هزت اشواق راسها ابعدها من فوقه و قا...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
حب وسكس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن