نرجع لاشواق و عبدالرحمن ووجدان صحيت الصباح اشواق ولقيت نفسها متغطيه واستغربت بس ماهتمت لان توقعت انها صحيت الليل وغطت نفسها ودخلت الحامم تروشت ومانتبهت لنفسها ولجسمها و خلصت وطلعت عند التسريحه وفكت الروب وجات ترطب جسمها وانتبهت للمصة فوق كسها استغربت وقالت معقولة جاء عبدالرحمن وناكني وماحسيت فيه اول مرا اشوفها ولبست على السريع شورت وبدي لنص البطن وعلاقي وضيق عليها وكان صدرها واضح كبير وتعطرت بعطرها اللي يفوح وطلعت ونزلت لتحت وهي تسمع صوت التلفزيون ونزلت وشافت قدامها عبدالرحمن وبحضنه وجدان بشكل خليع هو لابس بس بوكسر وهي قميص اقل مايقال عنه يستر * عند عبدالرحمن قبل تنزل اشواق كانت وجدان جالسه بالكنبه الثانيه وسمع صوت باب غرفتها بنفتح ونادا وجدان تعالي بحضني وقامت وجدان بسرعه وفرقت بين رجولها على رجوله و جلس يبوس فيها ويعضض في شفايفها ومافي الا صوت المص * وشافتهم اشواق كذا وتقرفت منهم ومن وضعهم وانكسر قلبها لان تمنت كل اللي صار البارح حلم و قالت اعتقد عندكم غرفة مو طايحين محنة عندي بالصاله التففت لها عبدالرحمن وشاف شكلها وجسمها كيف واللبس اللي لابسته جننه اشتهاها اكثر لكن وجهه بارد ونظراته لها ابرد قال وش عليك زوج وزوجته وفي بيتهم يسوون اللي يبونه ادخلي المطبخ سوي الفطور بس وخلصي بسرعه صرخت فيه اشواق قالت انا ماشتغل خدامه عندك وعند هذي العاهرة قوم وجدان من عليه بشويش وحطها على الكنب ومشى لها بسرعه ومسكها من رقبتها وصرخ فيها انت من اليوم ورايح زي الخدامه عندي اصلاً ماعتبرك شيء ادخلي المطبخ وانت ساكته لا يصير فيك شيء ما كنت تتمنينه وهي ياحقير ابعد عني وهو يشد على رقبتها قالت لو تعتبرني خذامه ماتجي عندي تالي الليل وتمص في كسي ياشهواني انصدم عبددالرحمن ماتوقعها تتكلم ولا تنتبه وخاف انها كانت صاحيه اصلاً ووجدان ضحكت بداخلها وعرفت ان عبدالرحمن يموت فيها قال تحلمين اقرب منك انت تتخيلين اكيد قالت اتخيل ايش يا زوجي العزيز وبكل جرئة وهي بايعتها نزلت الشورت وماكانت لابسه سروال داخلي وورته المصة اللي على كسها اجل من يتجرء ويقرب لكسي ويمصه غيرك يعني ؟وشهقت وجدان بصدمه رعبدالرحمن حس برعشة بجسمه قال يمكن قابلتي محمد قبل الزواج وريح محنتك انهارت اشواق منه ودفعته وتضرب في صدره بقوه وهي تبكي حقير اكرهك اكرههك الله ياخذني وارتاح منك ومن محمد ومن كل شيء حزن عليها وقال بداخله بسم الله عليك بس بعدها عنه دفعها للمطبخ اتركي الدراما وادخلي سوي الاكل راحت وهي منهارة بكي وهي بداخلها تتوعد فيه تبيها حرب تصير حرب وتشوف يا انا ياعاهرتك ذي
راحت تجهز الفطور وتطلع الاغراض وتطلع صوت الصحون وترميها على بعض
المطبخ يكشف على الصاله وقدام المطبخ الكنبة اللي جالس عليها عبدالرحمن وكأن عبدالرحمن متقصد مستمر يشفشف وجدان ويمص في شفايفها وقام قلبها على بطنها ورفع مكوتها لوجهه ورفع التيشيرت و نزل بوكسزه و تفل عليه ودخل زبه بكل قسوه في كس وجدان اللي شهقت وصرخت باعلى صوت وتحس بحنجرتها تقطعت طالعت اشواق فيهم وهي تبكي الحقير الحيوان ماحترمني ولا قدرني الله ياخذك وقفت وتشوفه ينيك فيها وكانهم في افلام سكس ومافي الا اهات عبدالرحمن وصراخه وهو يبالغ اكثر يبيها تنقهر ورفع مجد على جسمه ويرفع وينزل بجسمها على زبه وينيك بعنف وقسوه وينتقم منها وهي اح اح دحومي نيكني بقوه لا ترحمني وهي يمسك صدرها ويعصر فيه ويشده ويعذب فيها ويشتم فيها ياقحبه يامنيوكة تبين النيك اكثر اعنفك وهي اه اح احح اييي بقوة اسرع اسرع وينزل يده لبظرها ويحرك فيه وزبه يطلع ويدخل بكسها وجسمه مليان عرق وعروقه واضحه من كثر شهوته وهو كل ذا الوقت يتخيل اشواق تحته ونظرته عليها وهي تبكي و مقهورة منه وانفجرت فيه وطلعت للصاله وتصرخ ياحيوان اطلعوا من هنا انت وعاهرتك كملوا وساختكم في اي مكان ياكلب والله لاقول لعمي ولبابا كل شيء تسويه وهو مستمر وينيك ويصارخ اكثر ومطنشهااا ولا كانه يشوفها شيء وهي تضرب في ظهره وتحاول تبعده عنها ماتدري هي غيره ولا بسبب الالم اللي بدااخلها ولا ايش بالضبط ومن داخلها تبي هي تكون مكانها ويزمجر و يصارخ عبدالرحمن لما قرب يدفق لبنه ويطلع زبه ويدخله بمكوة وجدان بقسوة وهو اههه اححححح ضيقه وحاره ويضرب في مكوتها لما فضى وكت فيها ويصرخ باعلى صووووته واشواق منهاره ومتالمه وتحس بقلبها مكسور بالحيل وقرربت منه وضربته بكف على وجهه وردد صداه بكل البيت وهو يطالع بصدمه منها ووجدان نفس الشيء كبف تجرات ياحقيره تمدين يدك علي والله لاكسرها لك وعيونه حمرررراء من العصبية وقام عليها ويضرب ويشد في شعرها ويصفق في خدودها بكل قسوة ويدفها على الجدار قال كل ذا عشان نكتها قدامك ما تصبرين يالممحونه تبين الزب تبيني اشق كسك وترتاحين وتريحيني معاك انقهرتي صح انقهرت وانحرق قلبك حسيتي بطعم الخيانه ولالا تبين اعيشك هي كل يوم هاه ويضرب ويتكلم وهي مبهذل شكلها وشعرها و وجهها مليان بدموعها وخدودها خمراء وشفايفها متقطعه من كثر ماعضضها لها ومصها ويشفشف فيها بكل قسوة وهي تحس بقسوته عليها وكيف يهنيها قدامها وبالرغم من شكلها المبهذل الا انها مغرية بشكل مو طبيعي وقام مسكها من شعرها ونزل راسها عند زبه مصيه مصيه يالقحبه مصي زبي بطعم كس زوجتي مصيه بسرعه وهي تبعد راسها عنه وتبكي وتحس انهانت اكثر من اللي تستحقه ويمسك فكها ويدخل زبه بسرعه في فمها ويجلس ينيك فيها ويدخله لاخر شيء وهي تحس بتختنق من كبرة وحجمه في فمها وهو غير مبالي ويزيد بسرعه كبيره وقام رفعها وقلبها على الجدار و مسك مكوتها ورفعها عند زبه وسحب شورتها قال لبستي لي ذا الشورت تبين تغريني وتتناكين صح مشتاقه لي وللزب ويضرب في مكوتها ويعنف فيها ووجدان زي اللي تتفرج في فلم عليهم وقام دخل اصابعه بكل قسوة وناشفة في كسها ويدخل ويطلع فيها بعنف شديد وقسوة غير معتادة عليها ويزيد فيها وهي تحس بقواها انتهت ماعاد فيها حيل تتحمل شهوتها زادت وتعبت وقرب من اذنها هاه ياقحبه اضربك زياده اعنفك تبين تتناكين عجبك وضعك وانت تنهانين قدام زوجتي تبين انيكك مشتاقه زبي صح وهي اه عبدالرحمن اتركني وروح اشبع شهوتك في الشرموطة اللي جبتها وقام دفع راسها ع الجدار ويضرب فيه بقوة ياكلبة ما تتكلمين بذا الكلام انت الشرموطة والقحبه اللي بس شاطرة تفتح رجولها لاي زب يجيها الله العالم كم ريحك واحد غيري يامنيوكة ياقحبة الزب وقام بكل قوته وزبه الطويل والنافر ويدخله بكسها بقوة وينيكها بكل عنف ويصارخ وهي تصارخ ويشد شعرها وكانه يمتطي حصان وينيك بقوة وهو تبيني اشرمط كسك انيكك وافجره لك ماعاد يريحك شيء صح وسعتي كسك بزب محمد وماعاد ترتاحين ويقرب من اذنها البارح ياقحب وش سويتي سمعتي اصواتنا ونكتي كسك صح وهي تحرك في راسها بلا قال اجل ليش لقيت كسك غرقان ومليان شهوه بسيطه اذا تبين النيك تعالي وترجيني انيكك ياكلبة وهي اه احح وبدت تتهيج وتبيه اكثر بس ساكته ومافي الا صوت صراخها واهاتها ويقرب جسمها له بقسوة ويمسك في فكها ويتكلم من بين اسنانه ياقحبة وش تبين اسوي لك تبين اعنفك اكثر واخرج محنتك كسك ذا مايبي له الا زبب كبير و زب عريض ويوسعه لك اكثر من كذا عشان تصيرين زي القحيب تبينه اكثرر هاه شفتي اعاملك زي الجاريه عندي وزوجتي تتكرم عنك ياممحونة ويتكلم عند اذنها بهدوء صارخي باسمي انطقي اسمي ومن داخله يبي يسمع اهاتها ومحنتها اكثر قولي دحومي نيكني ابي اسمعك ابي اسمع صوتك زيدي زيدي اكثر وهو اه اح اح ويتنهد بصوت عالي و قرب يدفق اللي بزبه وهييي اه احححح دحومي نيكني رييييح كسي لا ترحمني اهه اح اح وهو اي اي يالقحبة زيدي هذي هي اشواق المنيوكة اي طلعي محنتك ما يريحك الا الزب ولا يسكتك الا زبي تبين ادفق في كسك وهي اه احح اي اشتقت للبنك ذحوم ريح حرارة كسي وفجره اكثر وهو من سمعها ودخل زبه بكل قسوة ومحنة وصرخ باعلى ماعنده ودفق كل لبنه في كسها وهو اه اح اح اشواق جننتيني ياقحبتي جننتيني وقام بعد عندها وهي رمت نفسها على الارض وتشهق ودفنت وجهها بين رجولها وضمتها لصدرها وشكلها يكسر الخاطر وحزن مرا عليها ومافي الا صوت بكاها في الصاله ووجدان من بعيد تبكي عليها وتحس بضعفها وحزنت عليها كثير قام قال عبدالرحمن يالا ياقحبه اشبعنا كسك ذحين دورك تشبعين بطوننا ياخدامه قومي واتركي الدلع ويسحبها بشعرها ويرمي شورتها عليها ويالا قومي نظفي قذارتك وروحي على المطبخ قالت القذر انت ياحيوان انت انظف منك ومن العاهره ذي واذا صرت قذره فهو من زبك مو مني ....
🔞🔞🔞🔞🔞
صرخ عليها عبدالرحمن وسحبها من يدها ورماها بالمطبخ اجي والقاك مخلصه كل شيء ولا تتعاقبين اكثر
يالا باوجدان نطلع ومشت معاه وجدان وتمشي بكل دلع ومحنة وتبي تقهر اشواق وهو يضم فيها وطلعوا بالدرج واختفوا عن انظار اشواق و افترقوا عن بعض و قالت وجدان عبدالرحمن حرام عليك عذبتها بما فيه الكفايه حرامم عنفتها كثير اذا هذا وحنا اول يوم كيف بعدين ماكسرت خاطرك؟
قال عبدالرحمن الا حزنت عليها بس وش اسوي انت مقهور وقدام عيني كلامها عن محمد قالت انت سامحت محمد وهي اللي تحبها ماسامحتها قال صعب علي صعب علي اسامحها قلبي مو قادررر ابد قالت كيف بنتحمل نسوي كل ذا انا شوي واقوم احضنها واقول انها لعبه قال لا تكفين لازم نكمل حتى لو اسبوع لازم تتالم اكثر وتحزن ولا عاد تفكر تسوي اي شيء من وراي وقاموا دخلو غرفتهم دخل يتروش عبدالرحمن بسرعه و قعد تحت الدش و هو يحس بمشاعر متضاربة وحزن كبير ويتخيل بشكل اشواق وهي تحته اليوم وكيف بعد ماخلص رماها زي العاهرة وجلست تبكي تحته ولا رحمها يحس ان قلبه صار زي الحجر وهو يغتسل ويتنهد ويخلص ويطلع ويلبس ملابسه وقال لوجذاه ادخلي تروشي سريع انا انتظرك هنا وفتح دولابها وطلع لها قميص نوم قصير و بيطلع ضيق على جسمها بدون ولا لبس و قام عطر القميص بعطره وطلعت وهي تتنشف قالت ايش تسوي قال البسيه وانزلي وادخلي عندها المطبخ خليها تشم ريحتك و تنقهر اكثر وهي تضحك وقام ابعد عنها وطلع برا وهي رطبت جسمها ونشفت شعرها واستشورته ولبست واخذت سليبر بيت ونزلت وتتخصر من الدرج ودخلت المطبخ وقربت من اشواق يالا اخلصي علينا بالقطور انا وحبيبي تعبنا وجعنا تعرفين بذلنا مجهود ويجوعنازاكثر واشواق تحاول تمسك اعصابها وهي تجهز وساكته ورتبت على الطاولة وقامت قربت منها وجدان وتتكلم الدراما اللي سويتيها اليوم مالها داعي ترا واضح انك تمثلين وابعدي عن عبدالرحمن هو حبيبي من قبل مايصير حبيبيك تشمين ريحته فيني ؟ ماصبر علي بعد ماشافني لابسه له هالقميص وضمني بقوة وطبعت ريحته فيني ماتصدقين انهزمايقدر يتخلى عن حضني يموت لو ماحضني واشواق تصرخ ابعدي عني ياحيوانه روحي لحضن حبيبك واتركيني الله ياخذكم وهو يسمع من الدرج للكلام و الصراخ ويحس بحاله مهلوك من اللي يصير بس لازم يستمر وتركهم يتهاوشون ومستمع لهم بس نزلت كل الاكل وتتهرب من وجدان اللي بدت تطفرها وتفةر عصبيتها وطلعت تجري اشواق بتطلع الدرج قال وين وين سمحت لك تطلعين قالت ايش تبغا بعد ماكفاك اللي سويته فيني قال لالا ماكفاني ولا بكتفي قومي اوقفي عند الطاولة تخدميني بسرعه وهي واقفه وتناظر فيه بعيون مدمعه و وجه احمر وخدود مورده ومنهار على شكلها وقامت طنشته بتطلع وسحبها من شعرها ودفعها للطاولة وهي تصرخ وتبكي من اللي تحس فيه وجلس عبدالرحمن صبي لي شاي صبت له وهي ساكته قال ووجدان قالت ماخذم عواهر قال انت عاهره سوي اللي قلته لاكبه لك على وجهك واحرقك فيه خافت منه لان ممكن يسويها اذا عصب مايشوف شيء صبت لها ووقفت وهي ميته جوع من امس مو ماكله بس مطشنة اصلاً كيف بيجي لها نفس بعد اللي شافته وهم ياكلون ويسولفون بهمس و كل شوي يناظر بطرف عينه فيها ومشفق عليها ويعرف انها ماكلت شيء بس مستحيل يتكلم لها واكلوا وخلصوا يالا نظفي ورانا و رتبي البيت ويالا حبيبتي نطلع نستمتع ونبعد عن العواذل ويضحك ووجدان تضحك بدلع وتميل بنفسها على كتفه وطلعوا فوق واشواق انهارررت تبكي ورفعت نفسها وتبي توعد نفسها ماعاد تبكي قدامهم وتحاول تكون قوية ولا تضعف وتشيل بالصحون وتدخلها المطبخ وترتبه على السريع و تروح للصاله وتحسها وسخه وقذره وتولع فحمه ورتبتها وقعدت تنتظر ع الكنبه وتقلب بالتلفزيون وشافتهم نازلين ولفت عنهم و تتفرج ومطنشه وطلعوا من عندها وماحد تكلم منهم وقفل عليها البيت ولما حست ان السياره مشت وتنفجر وتبكي وتصارخخ ومنهارة كثير وتحس قلبها بيطلع من مكانه رمت نفس على الكنبه وتخاول تطلع كل اللي بداخلها تبي ترتاح وتبكي على راحتها قبل يرجع عشان تجمع نفسها ولا تنهار عنده تبي تكون قوية ولا تكون مكسورة عندهم وهي ودها ترتكي بحضن ابوها وتبكي وتشكي له كيف انقلبت ليلة عرسها لنكد وحرن والم كبير وقامت بخرت البيت وطلع للغرفة تتروش وتهدي نفسها وتعيش مع نفسها وطز بعبدالرحمن وعمره الحب ماكان يكفي المفروض يقدرها ويحترمها مايجيب عاهره وينيكها قدامها تنهدت بحزن والم كبير وطلعت لها اخلع لبس عندها ودخلت تتروش وتنعش نفسها وروحها وهي تحس بقرف من جسمها وشكلها المبعذل وتطالع بمرايا الحمام وتشوف كيف خدها متورم من ضرباته ومكوتها تالمها كثير و رقبتها مليانه مصات وهي اه عبدالرحمن متى يحن قلبك علي وترحمني و نعيش زي اي زوجين طبيعيين دخلت تتروش وهي تفكر ايش تسوي بهالاوقات .....
ايش رايكم بالبارت
عجبكم تعامل عبدالرحمن ؟
كسرت خاطركم اشواق !
والعالم اللي تقول روايتك كلها نيك وش ذا ؟؟؟ ايش دخلكم اجل ليش داخلين الحساب وقارين
مسوين لي في يستشرفون وهم مخلصين كل البارتات
اللي يعرف كيف اسوي حظر لهذي الحسابات يعلمني
ويالا استمتعوا 🔥🤤