يخربيتي بحدث بسرعة
البارت طولة عادي
عشان طولت المرة اللي فاتت
انجوي.
.
.
.استقام تاي من مكانه في صدمته وقال: " ما اللذي تهذي به يا هذا اخي مات وقمت بدفنه بيدي "
السيد مارك:" اعلم انه خبر لا يصدق لكن استمع لأدلتي "
اجلسَ نامجون تاي وقال: " سيد مارك ان كنت ستستمر بالحديث هكذا فأرحل رجاء ولا تتعب تاي اكثر ارجوك "
(نامجون واخد دور الزوج المثالي اللي خايف على مراته )
مارك: " *مارك حكى له كل الموضوع من الألف الي الياء *.... وهذا هو كل ماحدث وتشانغ هو مجرد جسد اما كوك بداخله "
تاي وحلقه جاف من كثرة النحيب : "وما الدليل"
قررت نطق كلمه واخيرا بعد ما سيطر على الحزن وصوتي اختفى من الغضة التي كانت في حلقي من البكاء: " او. ووه بارتي بارتي ياهه برو "
اتسعت مقلتي تاي وقال: " ياا بيبي اتس بارتي "
شعرت بيد تضمني وتشدني بقوة كي لا اهرب وتقول: " اخي لا تتركني رجاء انا احبك إياك والابتعاد مرة اخرى "
لم يكمل حتى شرعنا بالبكاء
شعت بشخص اخر معنا وهو نامجون وقال: " اشتقت لك كوكاااا "قال السيد مارك: " لن تشتاقوا له كثيرا فهو سيعود ولكن تشانغ.... "
قاطعهم صوت تشانغ من حيث لا يدرون واردف: " سيموت اعرف "
تاي ونامجون: " من اين يأتي هذا الصوت "
تشانغ ظهر وهو يطفو حول نامجون اللذي بمجرد ظهوره صعق فباتأكيد لو كنت جالس تتحدث في امان الله وفجأه ظهر شخص يطفو فوقك قد تبلل بنطالك
قال مارك: " ليس حرفيا تشانغ فقط بعد انهاء انتقام كوك ستعود روحه لجثته التي لم يدفنها تاي ابدا "
تاي وهو ينظر لتشانغ الطائر: " اولا كيف يطير هل هو شبح و ثانيا كيف لم اقم بدفنه "
قال مارك: " هذه روح تشانغ وبالنسبة للسؤال الثاني فأنت دفنت فتى أخر كان بالاصل ميت فقمت بتبديل الجثث في الليل لذا جثة كوك عندي محفوظة في سائل النيتروجين حتى تعود روحه ايها و لكن تشانغ هناك حلّان لك الاول ان تموت وتدفن جثتك وتصعد روحك للسماء كأي شخص طبيعي يموت او تدفن جثتك وتبقى روحك مع كوك حالما يعود لجسده "
تشانغ: " افضل الموت لا اريد البقاء كروح للابد اريد ان ارتاح "
مارك: " ممم حسنا تشانغ كما تريد "
قلت انا: " ت. تاي اين هوسوك وامي"
قال تاي: " اختفى بعد جنازتك وامي دخلت في غيبوبة "
قال مارك: " اممم تاي هناك خبر يجب ان تعلمه كوك وهوسوك يعلمانه "
تاي تنهد وقال بعدم صبر: " وهل هناك المزيد من الأخبار "
قال مارك." اجل اعتقد انه اخر شيء "
قال تاي: " وما هو "
مارك: "السيد جيون تشانيول والدك مازال على قيد الحياة"
تاي: "..............
لا تتوقعوا رد من تاي فقد اغشي عليه من كثرة الصدمات
.
.
.
يتبع
عارف البارت قصير اوي بس مفيش افكار
أنت تقرأ
أّحًبًبًتٌـهّـ فُـتٌـغُيِّر : عٌوٌدٍةّ وٌ أّنِتٌـقُأّمً (أّلَجّـﺰء 2)
Acakالجزء الثاني من رواية احببته فتغير قصه العودة والانتقام استمتعوا