البارت ٢٣

5.1K 129 14
                                    

ملاحظه: رح تتخربط اوقات الروايه وباي وقت فيه بارت، لحتى تنتهي قبل نهايه السنه💙..

عند اديم وريوف...
ريوف: ما توقعت ساره تسوي هالشي!
بكت اديم: فراس مو بخير! مرهه مكسور وحزين! ريوف ما شفتي كيف صراخه وصل لعندنا تحت!
ريوف بزعل: كسر قلبي وش بنسوي له!
اديم: بروح اشوفه مقدر اخليه كذا!

طلعت ودخلت عليه الغرفه وكان جالس على السرير وراسه بالارض، قربت وجلست جنبه بهدوء: كيف حالك؟
حضنها وبكى على طول بدون كلام،
اديم وهي غصب ماسكه دموعها عشان ما تضعف قدامه: له يا فراس!تبكي!
فراس: احبها يا اديم!
اديم: هالشي ما يعني تبكي عليها! فراس ارفع راسك ارفعه شويه!
رفع راسه وعيونه بالارض ..
مسكت ايده بقوه: اصحى فراس شفيك! مو انت الي تنزل دموعه على بنت فهمتني!
فراس: بس ليهه سوت كذا، وش سويت لها انا؟ كنت احبها ومقدم لها كل شي تبيه وسويت المستحيل وتهاوشت مع ابوي لاجلها!!
اديم: فراس يا عيوني ما تستاهلك صدقني! مو هي البنت المناسبه لك! تكفى لا تضعف ولا تسمح لنفسك تنكسر كذا وتضيع لاجل بنت!!

دخلت عليهم ام زيد بهدوء ...
اديم: يمه ليه ما نمتي؟
ام زيد: جيت اشوف فراس
اديم: تمام بتركم لوحدكم!
طلعت اديم وتركتهم .. جلست ام زيد على السرير وعلى طول حط راسه على رجولها وصارت تمسح راسه بحنيه وهو ضايع بذكرياته مع ساره من اول يوم شافها لين لحظه رفضها له وكان بس يتنهد بدون دموع، اما ام زيد الي اول ما شافت حالة ولدها بدت تبكي وهي حاسه بوجعه وعارفه انه ولدها انكسر وصعب تلملمه بعد هاليوم..
رفع راسه بخفه: ليه تبكين؟
حطت راسه على صدرها: وشلون ما ابكي وانت هذا وجهك وهذي حالتك!
باس ايدها وحضنها ...
مسحت على وجهه بحنيه: لا تخلي هالبنت تضيعك منا!
فراس وهو يسلك لها بابتسامه لاجل يجبر خاطرها: من عيوني يالغاليه
مسحت دموعها ورجع حط راسه على رجولها لين غفى ونام ...

عند اريج وزيد الي حبو يقضو هالليله فبيت ابو زيد ..
كان جالس على الكرسي وماسك راسه بايديه بقوه ومنزله للارض
اريج وهي تعطيه كاسه مويه: اشرب
زيد: لا مابي
اريج: زيد لا تعاند شوف كيف وجهك اشرب واهدى!
اخذ الكاسه وشربها بعصبيه ..
جلست عند رجوله وتكلمت: وش فيك؟ ليه كذا قلبت وانت الوحيد الي مهما صار ما يضعف!
زيد بحزن: ندمان!
اريج: على وشو؟
زيد: اريج انا الي اقنعت ابوي يوافق على زواج فراس! انا الي ضيعت اخوي بايدي! انا الي كسرته ودمرت حياته! كله بسببي، بسببي انا!!
اريج بصدمه: انت وش عليك يا زيد ما كنت تدري واكيد لو تدري ما اقنعته ولا فكرت بهالشي!
زيد بندم: يا ليتني ما كلمت ابوي يا ليتني خليتهم متهاوشين هو وابوي ولا كسرت قلبه كذا عن طريق ساره! يا ليتني اقنعته هو وخليته يترك هالحب من قبل ما ياذيه!!
مسكت ايده بحنيه: زيد يا عيني لا تلوم نفسك على شي ما سويته لا تظلم نفسك كذا!
زيد: بس بسبب..
قاطعته بسرعه وهي تحضنه: ما سويت شي خطا!
حضنها بزعل وضيق من حالة فراس ...

عيناكِ منظومة تحتوي قصائدها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن