الفصل 7: لقد أحببت هذه النسخة منه أكثر بكثير (إيليا )

444 39 1
                                    

كان حصان رايلي فحلًا مذهلاً بشعر رمادي غامق. تذكرته وهو يركب ذلك الحصان أثناء العرض.

على الرغم من أنني كنت أتساءل عما حدث للحصان لأنه لم يحضره إلى الحانة ، أخبرني رايلي أنه يعتزم إعادته إلى الجيش.

قال رايلي في ذلك الوقت: "لست بحاجة إلى مثل هذا الحصان الرائع من أجل عودتي إلى توبول".

ووفقًا له ، كان الكثير من الناس يقفزون ليكونوا المالك التالي ، الحصان الجيد الذي كان عليه. ولكن عندما سمعت هذا ، أردت أن أتنهد.

حتى لو كان الحصان على استعداد لقبول مالك جديد ، فهل سيكون لدى أي شخص الشجاعة ليأخذ شريك البطل؟

على الرغم من أن شيسكال كان أكبر من الحصان العادي ، إلا أنه كان يتمتع بمزاج لطيف. ومع ذلك ، وفقًا لرايلي ، رافقه شيسكال طوال الطريق إلى منطقة الشياطين. لقد كان صادمًا جدًا.

"شيسكال ، من فضلك اعتني بي من الآن فصاعدا ، حسنا؟" قلت ، وأومضت بابتسامة دافئة. بعد كل شيء، كان هذا شريك رايلي وحاميه منذ فترة طويلة.

ومع ذلك ، في منتصف الحديث ، شعرت بنظرة فولاذية من جانبي.

في الآونة الأخيرة ، كان رايلي يلقي نظرة علي مثل هذه في كثير من الأحيان. مثل عندما كنت أتحدث مع العملاء في الحانة أو مع السيد إلمر.

كنت قد حاولت سؤاله ما هو الخطأ ، ولكن كما هو الحال دائمًا ، كان يؤكد أنه ليس هناك ما هو خطأ. كانت نظرته تحكي قصة مختلفة ، ولكن ...

التفت لألقي التحية على الفرس بجانب شيسكال. "سيندي ، من فضلك اعتني بي أيضًا."

أصغر من شيسكال ، كان لدى سيندي بدة كستنائية داكنة وعيون حادة. حصاني لكامل رحلتي إلى توبول.

صهل سيندي ، وفركت رأسه بيدي.

شعرت بالارتياح لأن سيندي كان لطيفا أيضًا ، تذكرت اليوم الذي زرت فيه السيد كينيث.

مدفوعًا برغبتي في إصلاح تلك الندبة الكبيرة في قلب رايلي ، سألت عن الأحداث التي حدثت بعد وفاة ألين.

قالوا إن الجروح ستلتئم بمرور الوقت. لكن ألين مات منذ ستة عشر عامًا.

حسنًا ، إذا تم تغيير مواقعنا ، فقد أثر ذلك علي أيضًا لفترة طويلة. لقد مت بأسوأ طريقة ممكنة. وحتى لو لم يكن موتي مروعًا إلى هذا الحد ، فإن عدم وجود صديق طفولتك فجأة ، والذي كان معك في الأساس طوال حياتك ، سيترك بالتأكيد صدمة عميقة ...

لكن لأكون صادقًا ، كان هناك احتمال أن تعبيره الجليدي لم يكن لأنه لم يتغلب على موتي. بل قد يكون بسبب قسوة معاركه.

ومع ذلك ، بعد الاستماع إلى قصة السيد كينيث ، فهمت التعقيد.

احتفظ رايلي بجثة ألين لعدة أيام. ثم دفن ألين بيديه وادعى أن اسم ألين هو نفسه. عاش فقط من أجل الانتقام.

The Icy Hero is Yearning for Love/البطل الجليدي يتوق إلى الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن