"رايلي؟ لماذا تبكي؟ " بمجرد أن قلت ذلك ، أغلقت فمي في ذعر. كانت هذه الكلمات قد تسربت من شفتي على الفور.
على الرغم من أن الرجل أمامي بالكاد يشبه الملاك الذي كنت أعرفه ، إلا أنني أستطيع أن أقول إنه لا يزال هو نفسه في الداخل.
بينما كانت الدموع الصامتة تتدفق على خديه ، فقط عيناه القرمزية كانت ترتجف ، وبقية جسده بلا حراك.
لقد أزعجني أن أراه هكذا. بدافع من رد الفعل ، وقفت على أطراف أصابع قدمي ، املت نحوه. وضعت يدي تحت غطاء رأسه وكشكشت شعره.
كان جسدي يتحرك على توافقه ، متبعًا قلبي.
بعد كل شيء ، رايلي كان يبكي. لم يكن لدي خيار سوى مواساته.
لم أفكر حتى في كيف كنت أقوم بتمسيد شعر رجل بالغ ، أو سبب دموعه.
لأن أولويتي القصوى كانت جعله يتوقف عن البكاء.
قال المبارز: "آسف على رفيقي ، هل أنت أحد معارفه؟"
"أممم ، شيء من هذا القبيل ، على ما أعتقد؟"
"هاه ، فهمت. لكن هذا الرجل وأنا لم نكن في هذا البلد خلال السنوات العشر الماضية. إذًا كيف يعرفه شاب مثلك؟ "سأل رفيق رايلي بطريقة حادة.
"آه ، هذا -"
فجأة ، ألقى رايلي ذراعيه من حولي في عناق شديد ، صادمًا صرخة من شفتي.
كبير وصلب وساخن. يمكنني بسهولة معرفة مدى ملاءمة جسده ، ومدى عضلاته ، حتى مع طبقات الملابس على جسده.
توقفت أفكاري تمامًا بينما كنت أتفحص الغرفة ، وعيني تتجهان إلى اليسار واليمين.
وقف رفيق رايلي مثل شخصية مصدومة.
من ناحية أخرى ، بدا معظم العملاء مستمتعين. كان والدي وأخي ... انتظر ، انتظر ، ما الذي تفعله بسكين المطبخ؟ سيقتلون بطلهم الشهير!
حاولت لفت انتباه رايلي من خلال مناداته باسمه ، لكنه لم يفرج عني. ومع ذلك ، تمكنت بطريقة ما من أخذ نفس عميق.
نظرت إلى أبي وأخي ورفيق رايلي. ثم قلت بأكبر قدر ممكن من الوضوح ، "آسف يا أبي ، يا أخي. سأحتاج إلى استراحة قصيرة. سيد رفيق ، يرجى المعذرة أيضًا. رايلي ، دعنا نذهب. "
سحبت طرف عباءة رايلي ، وقدته إلى غرفتي.
كيف أخدعه؟ حاولت قدر المستطاع ، لم أستطع التفكير في إجابة ، وكلما صعدت السلم ، شعرت بالحيرة أكثر.
✢
رايلي لم يتوقف عن البكاء منذ أن سقطت دموعه ، وبمجرد أن رأى غرفتي ، نمى بكاءه.
كان هذا مجرد تخميني ، لكن ربما ذكرته غرفتي بغرفتنا في دار الأيتام؟ تم ترتيب المكتب والسرير بنفس الطريقة. حتى مساحة الغرفة ، أو عدم وجودها ، كانت متشابهة.
أنت تقرأ
The Icy Hero is Yearning for Love/البطل الجليدي يتوق إلى الحب
Fantasía[مكتملة] غالبًا ما كان إيليا ، ابن مالك الحانة ، يعاني من نفس الحلم. حلم لعب فيه في دار أيتام القرية مع صديق طفولته صبي كان مظهره يشبه مظهر الملاك. حلم يصنع فيه الصابون بالزيتون والحساء ببقايا الخضار. لكن في اللحظة التي وضع فيها إيليا عينيه على صورة...