بعد طرد السيد إلمر، عدت إلى الغرفة المخصصة لإستقبال الضيوف
تأملت و أنا أحدق في أعمدة الدخان تتصاعد ببطء من الغليون
على الرغم من محاولاتي للهدوء، انقلبت الأمواج على قلبي ، حيث عادت الذكريات التي كنت قد ختمتها إلى الظهور فجأة .
...في ذلك اليوم المشؤوم قبل ستة عشر عاماالهواء الخانق المليء برائحة الدم و الدخان اللاذع
النحيب الحزين للغاية لصبي صغير ،و....اختفاء التعبير على جسد الصبي المبكر جدًا
كما غمرت نفسي في الذكريات . مهما كانت تلك الذكريات قديمة لا يزال الألم الشديد يسيطر على قلبي لهؤلاء الأولاد الذي يرثى لهم.
☆☆☆☆☆☆☆
"أنا ألين و هو رايلي، عمي ،ماذا تفعل في مكان مثل هذا ؟؟" سأل الطفل، و عيناه البنيتان مليئتان باليقظة.
كان مجرد طفل في العاشرة من عمره يرتدي ملابس رثة و لم يصل إلى صدري بعد . شخصية مؤسفة مقارنة بي ، رجل ضخم يرتدي درعا كاملا . و مع ذلك، فقد حدق في عيني مباشرة و استجوبني بجرأة.
فاجأني سماع اسمه . هل يمكن أن يكون "البطل ألين" الذي كنا نبحث عنه ؟ و مع ذلك ، تذكرت احترام ألين كشخص ، بغض النظر عن وضعه المحتمل ك "بطل"
على الرغم من كونه طفلا صغيرا ، فقد قام بحماية صديق طفولته بقوة خلف ظهره النحيف . انظر إليه ، لقد كان يتصرف بالفعل مثل الفارس . و أود أن أقول أن هذه ربما لم تكن المرة الأولى. كان من المؤكد أن جمال هذا الصبي يجذب العديد من المخاطر .
بعد استنتاج كل هذا في اللحظات القليلة التي أعقبت "استجوابي " ، قررت أن أشرح نفسي بطريقة لطيفة.
ركعت على ركبتي حتى أكون في نفس مستوى نظرهم . "تلقينا نبوءة بأن هناك بطلا هنا . هل يمكنك محاولة سحب هذا السيف من أجلنا"
تلك العيون البنية حدقت بي لفترة من الوقت . ثم هز رأسه كما لو كان مقتنعا.
بعد تشجيع رايلي و ألين على إجراء الإختبار . راقبت باهتمام الفتى الأشقر و هو يحمل السيف المقدس.
انزلق النصل من غمده دون أي مقاومة من أي نوع ، و كان لامعا لدرجة أنه أذهل عيني.
"يدك لا تحترق ؟"سألت ، راغبا في تأكيد شرعيته عبر السيف المقدس
"همم، لا " قام رايلي بإمالة رأسه ، و يبدو أنه مرتبك من سبب تسبب حمل السيف في حرق شخص ما
في المقابل ، اتهمني ألين، "عمي ، هل جعلته يحمل سيفا كان يمكن أن يحرقه؟"
لسبب ما ، شعرت ببعض الذنب . اوضحت "كنت اتحقق فقط عندما طلبت منه أن يمسك السيف ، هذا السيف يختار من يستخدمه . على سبيل المثال، أنا شخص لم يتم اختياره . انتبه لما سيحدث عندما أحمله "
أنت تقرأ
The Icy Hero is Yearning for Love/البطل الجليدي يتوق إلى الحب
Fantasy[مكتملة] غالبًا ما كان إيليا ، ابن مالك الحانة ، يعاني من نفس الحلم. حلم لعب فيه في دار أيتام القرية مع صديق طفولته صبي كان مظهره يشبه مظهر الملاك. حلم يصنع فيه الصابون بالزيتون والحساء ببقايا الخضار. لكن في اللحظة التي وضع فيها إيليا عينيه على صورة...