extra 7: هل أنت عابس؟.(إيليا)

274 20 3
                                    


بعد مغادرة أمر الفرسان ، مشيت أنا ورايلي في الشارع الرئيسي ، متجاوزين الحانة متجهين نحو السوق. في الآونة الأخيرة ، أصبح من الشائع بالنسبة لي الذهاب للتسوق مع رايلي. وإذا كنت تتساءل عن عدد المرات التي فعلنا فيها هذا ، فإن حقيقة أن الخالات في السوق سيسألونني ، "هذا الفتى لم يرافقك اليوم؟" كلما ذهبت إلى السوق بمفردي.

تساءلت لماذا لم يتعرف أحد على رايلي. بعد كل شيء ، هو ، البطل ، كان يتجول على مهل في جميع أنحاء المدينة بجانبي ، ولا حتى يخفي وجهه. ولكن بعد تفكير أعمق ، ربما استخدم بعض السحر البسيط لإخفاء نفسه.

عندما سألته عن ذلك ، قال لي إنه نوع من السحر الذي منع الآخرين من التعرف عليه. على ما يبدو ، لم ينجح الأمر ضد الأشخاص الذين يمتلكون المعرفة السحرية ، لكنه كان فعالًا جدًا ضد المدنيين العاديين.

رغم ذلك ، بغض النظر عن كيف نظرت إليه ، كان بإمكاني رؤية رايلي العادي فقط. لذلك لم أفهم حقًا المفهوم الكامل لهذا السحر.

ألقيت نظرة سريعة على رايلي ، وانتهى الأمر بأعيننا تلتقي. حدق رايلي بلطف ، وعيناه الرمان تحاولان أن تسألني ما هو الخطأ.

أثناء محاولتي إخفاء دقات قلبي المتسارعة بسرعة ، وجهت له ابتسامة وقلت ، "السيد دي قوي بشكل مدهش. لم أتوقع أبدًا أن يخسر رايلي ضده ".

"نعم. إذا كان أسلوب كينيث القتالي أرثوذكسيًا ، فيمكن تصنيف أسلوب دينارد على أنه متستر وماكر. نادرًا ما يظهر المدى الكامل لقدراته ، لكنه يمكن أن يكون عنيدًا عندما يريد حقًا الفوز ".

أمسك رايلي بيدي وحول نظره نحو الطريق. لقد كان بالتأكيد يتذكر جلسة التدريب التي شارك فيها للتو. كشخص عادي ، لم أفهم بعض الأشياء التي حدثت في مباراتهم ، لكن يمكنني أن أرى بوضوح كيف أن موجة الهجمات والتحركات السريعة للسيد دي لم تعطي لرايلي فرصة للهجوم المضاد ، مما تسبب في خسارته. بالطبع ، لم يستخدم رايلي قوته الكاملة خلال المباراة لأنه لم يُسمح له باستخدام السحر. ومع ذلك ، كانت الخسارة خسارة.

خسارة لأقوى بطل انتصر في العديد من المعارك الشاقة. من كان قادرًا على هزيمة ملك الشياطين.

... لذلك حتى رايلي يمكن أن يخسر في بعض الأحيان ، هاه.

عند التعمق أكثر ، سألت ، "هل أنت محبط؟"

هز رايلي كتفيه بخفة وقال ، "... قليلًا."

في اللحظة التي رأيت فيها التعبير على وجه رايلي ، بشفتيه المزدحمتين قليلاً ، تذكرت فجأة ذكرياتي عن الماضي.

في كل مرة أتأذى فيها أثناء عملية حماية رايلي ، كان وجهه يلتوي في عبوس وعيناه تدمعان. ثم بعد أن يلقي عليّ بسحر الشفاء ، يغوص في صمت ، تنبعث منه هالة قاتمة.

🎉 لقد انتهيت من قراءة The Icy Hero is Yearning for Love/البطل الجليدي يتوق إلى الحب 🎉
The Icy Hero is Yearning for Love/البطل الجليدي يتوق إلى الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن