كان لدي صديق طفولت كنت مغرمًا به.
كان قويا ولطيفا وشجاعا. أكثر من أي شخص آخر.
... شجاع جدا ، في الواقع.
خلف دار الأيتام لدينا كانت هناك شجرة زيتون شاهقة. شعره وعيناه كانا بنفس درجة اللون البني الدافئ مثل جذعها.
كانت عيناه تتألقان عند كل اكتشاف جديد ، وكانت ضحكاته دائمًا مفتوحة الفم وغير مقيدة.
كلما تأذى بسببي ، كان يبتسم فقط ، كما لو كان يحاول مواساتي.
قال ، "أنا آسف" ، والضحك من شفتيه. لم أصدق أنه لا يزال بإمكانه فعل ذلك.
ثم دفعني بعيدًا بيده التي غالبًا ما كان يستخدمها لمداعبة شعري.
سقطت على السرير في الجزء الخلفي من الغرفة ، مذهولاً. عندما نظرت إلى الأعلى ، أغمض ألين بصره ، ولا يزال يبتسم. كان السيف المقدس لا يزال ممسكًا بيده ، لكنه الآن يقف مرتديًا درعًا جلديًا. كان لدي مجموعة مماثلة. استخدمناه أثناء التدريب.
ثم أغلق الباب.
أدهشني الإدراك أخيرًا. هرعت إلى الأمام وخبطت الباب مرارًا وتكرارًا ، محاولًا فتحه بالقوة. لكنه لم يتزحزح. لابد أن ألين قد أغلقه.
حاولت استدعاء سحري ، لكن لأن مشاعري كانت جامحة ، لم يكن قويا بما فيه الكفاية. ومع ذلك ، لم أتخلى عن فتح الباب. بعد فترة طويلة ، تمكنت بطريقة ما من الخروج من الطابق السفلي.
بمجرد صعودي إلى السطح ، رأيت ألين. جلس متكئًا على صليب الكنيسة.
نظر إلى السلام. حتى أنه بدا أن هناك تلميحًا لابتسامة على وجهه. ومع ذلك ، كانت عيناه جوفاء.
جروح عميقة في جسده بالكامل ، تحته بركة من الدم. ولكن حتى بدون هذه القرائن ، كان من الواضح أن ألين لم يعد على قيد الحياة.
بسبب الفتحة الكبيرة في منتصف صدره.
لم يكن لدي ذاكرة واضحة عما حدث بعد ذلك.
كنت أعرف للتو أن الصراخ والبكاء هرب مني بينما كنت أحمل جثة ألين. عندما احترقت الكنيسة ، ألقى السيف المقدس حاجزًا واقيًا فوقي. كم هذا سخيف.
لن أغفر للعالم الذي انتزع ألين. كنزي. ثروتي.
✢
بعد هذا الحدث ، تخلصت من هويتي باسم رايلي ، وأطلقت على نفسي اسم آلين بدلاً من ذلك.
لجعل اسم ألين معروفًا للعالم. لترك دليل على وجود ألين.
إذا كان هناك شخص يجب أن يطلق عليه بطل في هذا العالم ، فلن يكون سوى هو.
أشار إليّ الجميع على أنه واحد ، لكن لم أشعر بهذه الطريقة مرة واحدة.
لم تكن طبيعتي بطولية كما تبدو.
أنت تقرأ
The Icy Hero is Yearning for Love/البطل الجليدي يتوق إلى الحب
Fantasi[مكتملة] غالبًا ما كان إيليا ، ابن مالك الحانة ، يعاني من نفس الحلم. حلم لعب فيه في دار أيتام القرية مع صديق طفولته صبي كان مظهره يشبه مظهر الملاك. حلم يصنع فيه الصابون بالزيتون والحساء ببقايا الخضار. لكن في اللحظة التي وضع فيها إيليا عينيه على صورة...