( من وجهة نظر ايليا )
عندما سمعت الرنين من الباب ، أدرت رأسي. لكن سيرو كان بالفعل عند المدخل ، يرحب بالعملاء ويوجههم إلى طاولة. نشأ سيرو في دار للأيتام ، وكنا نعرف بعضنا البعض لفترة طويلة. ومع ذلك ، شعرت بالغرابة عند رؤيته أثناء المناوبات.
في الماضي ، كنت أنا الوحيد في الحانة. لذلك لم يُسمح لي بالذهاب في رحلة مع رايلي إلا بعد التعاقد مع سيرو.
أثناء غيابي عن الحانة ، كان عليه أن يخدم الطاولات بمفرده. بالنظر إلى طول رحلتنا ، كان من الطبيعي أنه اعتاد على الوتيرة الصاخبة. لكن القليل من القلق لا يزال يتسلل إلى قلبي لسبب غير مفهوم.
كان العمل معه غير مريح بعض الشيء. لم أستطع التنسيق معه كما فعلت مع رايلي. وأحيانًا نتحرك لنفعل نفس الشيء. كان محرجا جدا.
نظرًا لأنني سأغادر في رحلة أخرى بمجرد الانتهاء من الاستعدادات الوفيرة ، فقد أردت مساعدته دون أن أعيق طريقه. لكنها كانت صعبة.
عندما كنت على وشك إرشاد أحد العملاء إلى إحدى طاولات الصف الأول ، صرخ سيرو فجأة ، "إيليا ، وصل بعض النظاميين."
مندهشا ، نظرت إلى الوراء. "هاه؟" فقط من يمكن أن يكونوا؟ كان معظم العملاء المنتظمين قد توقفوا بالفعل بحلول اليوم. لكن بمجرد أن هبطت عيني على المدخل ، رأيت وجهين مألوفين جنبًا إلى جنب.
"مستر كينيث! مستر دي! هل تعرف بعضكما البعض؟" سألت في حيرة. تجعدت حواجبهم على سؤالي. ولحظات قليلة ، حدّقنا في بعضنا البعض ، متسائلين كيف تعرّف الاثنان الآخران.
✢
"فهمت. إذن هو شريك البطل الذي يتحدث عنه كينيث باستمرار؟"
"دينارد ، أنت صاخب جدًا."
"مستحيل ... السيد دي هو قائد الفرسان؟ هل لديك وظيفة بالفعل؟"
"هاي! إيليا ، أنت لا تسألني ذلك بجدية ، أليس كذلك؟ ربما أخفيت مهنتي عنك ، لكن هذا مجرد قاسي للغاية ،" تمتم السيد دي.
ألقيت نظرة فاحصة عليه. كان يرتدي أكثر أناقة من المعتاد ، مرتديا ملابس غير رسمية ولائقة المظهر. كان قد حلق وشعره ممشط. ومع ذلك ، مع قميصه متجعد كالمعتاد ، ما زلت لا أستطيع رؤية هالة قائد الفارس على الإطلاق. لكنه على الأقل بدا وكأنه رجل لديه وظيفة اليوم.
"تأتي دائمًا في الظهيرة بملابس بالية ، لذلك اعتقدت أنك عاطل عن العمل. أنت تبدو أنيقًا بشكل غير عادي اليوم ، أليس كذلك؟"
"كم هو وقح. أنا دائمًا أنيق ، حسنًا؟"
"نعم ، نعم. السيد دي ، أنت تطلب الأشياء المعتادة ، أليس كذلك؟" ثم واجهت السيد كينيث. "ماذا عنك يا سيد كينيث؟ ماذا تريد أن تطلب؟"
أنت تقرأ
The Icy Hero is Yearning for Love/البطل الجليدي يتوق إلى الحب
Fantasía[مكتملة] غالبًا ما كان إيليا ، ابن مالك الحانة ، يعاني من نفس الحلم. حلم لعب فيه في دار أيتام القرية مع صديق طفولته صبي كان مظهره يشبه مظهر الملاك. حلم يصنع فيه الصابون بالزيتون والحساء ببقايا الخضار. لكن في اللحظة التي وضع فيها إيليا عينيه على صورة...