الفصل 11: إذا كان هناك بطل في هذا العالم (رايلي )

375 29 0
                                    

إيليا  اختفى.

بمجرد أن أدركت ذلك ، استنزف وجهي كل الألوان.

على عكس الغضب الشديد في قلبي ، كان ذهني واضحًا بشكل ملحوظ.

لم تكن هناك رائحة دم أو آثار شجار باقية في الغرفة.

كان أحد جانبي السرير لا يزال مغطى بالبلح ودافئًا عند اللمس.

ومع ذلك ، كانت هناك أدلة تنذر بالسوء تشير إلى تورط الشياطين في اختفاء إيليا.

حتى لو بذلوا قصارى جهدهم لمحو دليل السحر ، فقد كانت هناك آثار منه… سحر الانتقال الآني.

تحولت رؤيتي إلى الظلام عند التداعيات. خفق قلبي على صدري.

قلت: "تعال" ، واستدعيت الأرواح للبحث عن إيليا.

عندما حقق العشرات منهم في مكان إيليا ، واصلت فحص آثار سحر النقل الآني في الغرفة.

لا يبدو أنهم قد سافروا بعيدًا. ومع ذلك ، كان الموقع الدقيق غير واضح.

هل كان هذا لمنعني من الملاحقة على الفور؟ لتقليل احتياطيات الطاقة السحرية الخاصة بي قبل تحديد موقعها؟ ... أو ربما لخدمة كلا الغرضين؟ كان هذا هو الاحتمال الأرجح.

بعد العثور على بقايا جرم سماوي سحري ومجرم عازل للصوت ، صرخت أسناني بسبب إهمالي. يبدو أن هذا الشيطان قد خطط بدقة لقتلي.

لقد شعرت بالارتباك من كلمات إيليا وتركته بلا حماية.

وكان الشيطان قد ضرب خلال تلك الفترة ... في جميع الاحتمالات ، كان ينتظر تلك الفرصة ليتحرك.

رميت عباءتي على كتفي ، بدون غمد السيف المقدس ، وانتظرت الأرواح وأغمضت عينيّ.

انتابت مشاعر قاتمة في صدري.

كانت رحلتي مع إيليا تسير دون أي عوائق.

في الحقيقة ، لم أختبر مثل هذه الرحلة السعيدة من قبل.

تمكنت أخيرًا من سؤاله عما لم أستطع طلبه حتى الآن.

لقد سردنا لقاءه مع الموت ، واعتذرنا لبعضنا البعض ، وكشفنا عن مشاعرنا تجاه بعضنا البعض.

لقد كنت أتذمر بشكل غير معقول ، "إذا لم تبقى بجانبي مدى الحياة ، فلن أسامحك." ومع ذلك ، سمح لي إيليا بفعل ذلك.

منذ ذلك اليوم ، بدأنا نلمس بعضنا البعض بشكل وثيق.

ومع ذلك ، كانت المثلية الجنسية من المحرمات في هذا البلد.

حتى الراهبة المسنة في دار الأيتام بشرت بهذا. تذكرت كلماتها بوضوح: "يمكنك فقط ربط جسدك بالنصف الآخر من روحك."

لذلك كان من المعيب ممارسة الزنا.

والنوم مع النصف الآخر فقط هو العرف.

The Icy Hero is Yearning for Love/البطل الجليدي يتوق إلى الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن