حلمت بالماضي مرارًا وتكرارًا بعد وفاة آلين.
حلمت بالأيام المبهجة عندما كنت مع ألين كل ثانية من كل يوم.
كان يوقظني قبل الفجر ، ونجلب الماء لتنظيف دار الأيتام معًا. بعد ذلك ، كنا نؤدي المهمات للقرويين ونحصل على قطع صغيرة من الطعام الاحتياطي لمشاركته مع الأطفال الآخرين. الفرح في قلوبنا ، نشكر الله على منحنا الحياة ، وإن كانت حياة فقيرة ، قبل أن نأخذ قيلولة في الظل البارد لشجرة كبيرة.
في ذلك الوقت ، كنا نعيش في دار أيتام صغيرة في قرية فقيرة.
كان على الراهبة العجوز التي اعتنت بنا أن تكمل معظم الأعمال المنزلية بنفسها بسبب نقص الأيدي المساعدة. لهذا السبب ، حتى أصغر الأطفال سيساعدون كيفما أمكنهم ذلك. خلاف ذلك ، لا يمكننا تناول الطعام. على الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا ، إلا أننا ما زلنا نشعر بلسعة الشتاء كل عام.
ذات مرة همست لألين ، "... أتساءل عما إذا كان بإمكاننا تناول الطعام حتى نمتلئ في الجنة."
وقد أجاب: "ربما يمكننا حتى أن نأكل بعض اللحوم."
لم يسمح لنفسه أبدًا بالبكاء بشكل مباشر ، ودائمًا ما كان يتجاهل عيني عن التحديق في السماء في مثل هذه الأوقات.
كان قلبي مثقلًا بالحزن عند رؤية قطرة دمعة واحدة تنزلق على خده.
شعرت بالشفقة. لم أرغب في جعل ألين يبكي. ومع ذلك بسبب ضعفي ...
بمجرد وفاة الراهبة العجوز ، أصابني الخوف والقلق. ويمكن تمييز هذه المشاعر في صوتي عندما سألته ، "... هل ستموت؟"
ضحك ألين عند سماعه هذا. بابتسامة لطيفة تنحت وجهه ، قام بتمشيط شعري.
لكنه لم ينكر ذلك.
قال: "سأموت بالتأكيد يومًا ما". حتى في مثل هذه الأوقات ، لن يكذب لمجرد تهدئتي.
”لا بأس بالرغم من ذلك. بالتأكيد سنلتقي مرة أخرى ذات يوم. إذا قمنا بأعمال صالحة خلال فترة وجودنا هنا على الأرض ، فسنجمع شملنا في الجنة. لكن إذا فعلنا أشياء سيئة ، فلن نلتقي إلا في الجحيم. لذلك دعونا نبذل قصارى جهدنا للذهاب إلى الجنة ، "قال ، ابتسامة مضطربة تلعب على شفتيه بينما كان يواصل تمشيط شعري.
في النهاية ، ستجلب لي هذه الذكريات المريرة البؤس.
بسببهم ، غرقت في الخوف ، ودفعت إلى حافة اليأس.
ألين. صديق طفولتي الغالي.
غرقت ابتسامته المشمسة في بركة من الدماء ، ونمت يده الدافئة مثل الجليد.
على الرغم من أن جسده كان أكبر من جسدي، إلا أني شعرت ... انه خفيف جدًا بين ذراعي.
"آه!!!" انفجرت عيني ، وجسدي يهتز من المرتبة. مع تنفس قاسي وخشن ، حاولت التقاط أنفاسي.
أنت تقرأ
The Icy Hero is Yearning for Love/البطل الجليدي يتوق إلى الحب
Fantasia[مكتملة] غالبًا ما كان إيليا ، ابن مالك الحانة ، يعاني من نفس الحلم. حلم لعب فيه في دار أيتام القرية مع صديق طفولته صبي كان مظهره يشبه مظهر الملاك. حلم يصنع فيه الصابون بالزيتون والحساء ببقايا الخضار. لكن في اللحظة التي وضع فيها إيليا عينيه على صورة...