الفصل 5،5:الفجل (رايلي )

479 39 2
                                    

في ذلك اليوم ، كان والد إيليا يحاول صنع طبق جديد. لم أكن متأكدًا تمامًا ، لكن إيليا أخبرني أن الحانة كانت تعج بالعديد من العملاء الجدد ، لذلك أراد والده أن يصنع شيئًا من شأنه إقناع هؤلاء العملاء بالعودة مرة أخرى. كان طهاة الحانة هم والد إيليا وشقيقه ، وكانوا مسؤولين عن إعداد وصفات جديدة أيضًا. عادة ، كان والده يصنع الطبق الجديد ويقدم شقيقه اقتراحات لتحسين الطبق ، لكن والدة إيليا ذهبت إلى حفل زفاف ابن صديقتها وذهب كل من شقيق إيليا إلى البحيرة لصيد السمك. نظرًا لعدم وجود أي شخص آخر في الحانة ، طلب والد إيليا مني ومن إيليا أن نختبر الطعام.

"حسنًا ، ها هو" حساء لحم البقر الخاص بالعاصمة "! ابني ، تذوقه! .البطل ألين ، أنت أيضًا! "

أحضر والد إيليا طبقًا كبيرًا من يخنة اللحم البقري الطازج المطبوخ على الطاولة. بخلاف اللحم البقري ، كان هناك أيضًا الجزر والبطاطس وبعض الفطر.

أخبرني إيليا من قبل أن والده كان طباخًا ماهرًا ، اللحم البقري أمام عيني يبدو جيدًا بالتأكيد. مع الرائحة اللذيذة التي تنبعث من الطبق ، يسيل لعاب إيليا قليلاً ، وعيناه مثبتتان على الطبق.

ظل والد إيليا يشجعنا على تناول قضمة ، لذلك أخذ كلانا الملعقة وتناولنا قضمة. الحساء كان حلوًا إلى حد ما ، وساعد مرق اللحم البقري الغني على الحصول على نكهة لذيذة للبطاطس والجزر. أظهر وجه إيليا بوضوح أنه كان يستمتع بالوجبة تمامًا. أدخل اللحم في فمه بقوة. ضحك والده بصوت عالٍ وقال: "كيف هذا! لذيذ ، أليس كذلك؟ "

"أبي ، إنه لذيذ للغاية! هذا مثالي بالفعل ، لا أعتقد أنك ستحتاج إلى تغيير أي شيء ". قال إيليا بابتسامة ، وعيناه البنيتان تتألقان. تذمر والده من أن إيليا كان يقول دائمًا أن كل شيء لذيذ ، لكن لا يبدو أنه يمانع. بدلا من ذلك ، بدا سعيدا.

أدار والد إيليا عينيه نحوي في اللحظة التالية ، ولا يزال يبتسم على نطاق واسع. "كيف الحال ، البطل ألين؟ لست مضطرًا لتحمل نفسك ، فقط أخبرني إذا كان هناك أي شيء أحتاج إلى تغييره! " لهجته ودية ومشجعة. وبخه إيليا بشأن عدم مناداتي بـ "البطل ألين" في حال سمعه أحدهم ، لكن ذهني دخل في حالة ذهول.

مذاق الحساء لذيذ بالتأكيد ، وكان بإمكاني أن أرى الطبق ييحظى بشعبية ، لكن ...

(…ليس هذا…)

أثناء مضغ اللحم ، شعرت فجأة وكأنني أرغب في تناول حساء الخضار الذي أكلته من قبل.

مرق توبول بالخضار. لقد كان طبقًا بسيطًا بدون لحم ، لكنني حقًا أحببته. اعتاد ألين أن يصنعها لي ولأطفال دار الأيتام. على الرغم من أن الخضار كانت فاسدة في بعض الأحيان ، إلا أن تناول هذا الحساء مع ألين كان شيئًا لا يمكن مقارنته بأي شيء آخر.

أثناء التفكير في ذلك ، لم أرغب حقًا في تناول يخنة اللحم البقري بعد الآن. لكني أومأت برأسي وقلت ، "هذا جيد."

The Icy Hero is Yearning for Love/البطل الجليدي يتوق إلى الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن