extra 1 :لن أتركك تذهب أبدًا (إيليا )

394 19 0
                                    

منذ أن استعدت ذكرياتي بصفتي ألين ، كانت زيارة قبور الجميع في توبول هدفي. على الرغم من أنني شعرت وكأنه قد تم التخلص من العبء أخيرًا من كتفي الآن بعد أن حققت هذا الهدف ، إلا أن الشعور بالوحدة وعدم الرضا قد تغلغل بداخلي بشكل غريب ... كان الأمر معقدًا نوعًا ما. نعم.

غادرنا على الفور  توبول ، لكن سفرنا كان بطيئًا للغاية. هذا جعلني أكثر تضاربًا.

لنكون صادقين ، كان بإمكان رايلي أن يلقي سحره عن بعد. ثم كنا في قرية توبول في لحظة. لقد كان سحرًا مفيدًا نقل شخصًا على الفور إلى مكان كان فيه الملقي من قبل. ومع ذلك ، لم يستخدمه رايلي ، واختار السفر إلى توبول معي على ظهور الخيل. وكنت ممتنًا جدًا له على ذلك.

إذا كنت قد حققت هدف حياتي في غضون ثوانٍ فقط ، لكان ذلك أعطاني مشاعر مختلطة. لم يكن هناك أي شعور بالرضا بهذه الطريقة. ربما اعتقد رايلي ذلك أيضًا. ومن هنا تأتي رحلتنا الطويلة على ظهور الخيل وأحيانًا سيرًا على الأقدام.

على الرغم من أنني لا أمانع إذا كنا سنستخدم سحر النقل الآني في رحلة العودة. كان أرخص وأسرع وأكثر أمانًا. لذا ... أليس من الأفضل استخدامه؟

إذا قلت ذلك لرايلي ، فمن المحتمل أنه لن يكون ضده. وسنعود إلى المنزل في غمضة عين.

كانت المشكلة ما سيحدث بعد ذلك.

كيف سنعيش بعد العودة للعاصمة الملكية؟

كان رايلي هو البطل ، بينما كنت مجرد الابن الثاني لصاحب حانة. نسر يحلق في السماء ودودة تزحف على الأرض. عند التفكير فقط في هذا الجانب ، لا نبدو كزوج مناسب. كانت أوضاعنا الاجتماعية متباعدة للغاية لدرجة أنني تمكنت من كتابة فقرات من الاستعارات لوصف هذه المسافة الشاسعة. في كل مرة يخطر ببالي التفكير في إنجازات رايلي والهيبة الناتجة ، كان حزنًا طفيفًا يطعن في قلبي.

ناهيك عن أننا كنا رجلين. وفي العاصمة الملكية ، كانت المثلية الجنسية من المحرمات.

ربما لن يتم إرسالنا إلى السجن بسبب ذلك. لكن من المؤكد أن الناس سيتحدثون عنا وراء ظهورنا.

أنا شخصياً لم أهتم إذا أشاروا بأصابعهم إلينا. كان شاغلي الرئيسي هو تأثيره على عائلتي. على الرغم من أن والدي قال لي أن أتبع قلبي ، إلا أن الواقع لم يكن بهذه البساطة.

أردت بعض الوقت للتفكير في خططنا للمستقبل. وكان هذا هو الوقت المثالي للقيام بذلك.

بالانتقال إلى رايلي ، سألت ، "مرحبًا ، ما الذي تنوي فعله؟"

صرخ رأسه: "ماذا تقصد؟"

"أين ستعيش؟ كيف ستقضي أيامك؟"

"أنا بخير مع أي شيء طالما أنني مع إيليا."

…نعم. كنت أعلم أنه سيقول ذلك. ولا ، لم أكن مغرورًا.

لقد اختار العيش في منزلي طوال فترة إقامته في العاصمة. ثم ، خلال رحلتنا إلى توبول ، كان دائمًا مرتبطًا بي. بعد أن تم اختطافي من قبل هؤلاء الشياطين ، أصبح أكثر لزوجة ، وبعناد لم يترك جانبي على الإطلاق.

The Icy Hero is Yearning for Love/البطل الجليدي يتوق إلى الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن