الفصل 4:ألين. البطل البارد (إلمر)

644 46 0
                                    

في اللحظة الأولى التي وضعت فيها عيني عليه ، كنت أعتقد أنه كان نوعًا من الأسلحة السحرية.

كانت إتقانه للسحر ومهاراته في استخدام السيف مذهلة ، إلى حد بعيد أكثر ما رأيته إثارة للإعجاب. كان مظهره أخلاقياً في جماله ، وجه خالٍ من التعبيرات ، يعطي الانطباع بأنه لن يضرب جفنًا في أي شيء.

الأشخاص الثلاثة الآخرون الذين يرافقونه إلى منطقة الشياطين لن يكونوا مناسبين له حتى لو تجمعنا ضده. كان هذا كافيًا لإقناعي بالفجوة بين قدراتنا.

إن لم يكن سلاحًا سحريًا ، فهل كان وحيًا من الإله؟

هل أرسل لنا مخلوق جليدي لتدمير ملك الشياطين؟

لكن تصوري لألين ، البطل ، الذي يشار إليه أيضًا باسم البطل الجليدي ، تغير تدريجيًا على مدار رحلتنا الطويلة.

كانت هناك لحظات يذوب فيها تعبيره الجليدي تلميحًا.

كان ذلك عادة عندما كان يلقي نظرة على طفل متوسط ​​المظهر بشعر بني وعينين بنيتين.

بعد أن رأى مثل هذا الطفل ، كانت حواجبه المتيبسة تسترخي ، والجفون تتدلى. كانت تلك العيون تلمع كما لو كان ينظر إلى شيء مبهر ، ولكن أيضًا كما لو كان يحدق في شيء غير موجود.

وفي قلعة ملك الشياطين ، أدركت ما كان هذا الشيء.

اعترضنا شيطان قبل أن نواجه ملك الشياطين. في اللحظة التي تحدث فيها الشيطان ، تغير تعبير ألين.

جفت عيناه وتجمد من الغضب. شحب خديه من الغضب ، واستعر السحر في عاصفة مضطربة من حوله.

"إذن أنت؟"

"أرى. يمكن أن يكون هذا تهديدًا بالتأكيد. في ذلك الوقت ، بدا ذلك الطفل الذي واجهته أضعف من أن يكون بطلاً. لم أتخيل قط أنه كان مجرد بديل ... ومع ذلك ، فقد تأكدت أيضًا من أنني قتلت الجميع في تلك القرية غير المهمة. لذا ، أين اختبأت بالضبط؟ "

"اسكت."

"حسنًا ، لا يهم. نجا البطل باستخدام صديقه كبديل ، والآن يأتي للانتقام؟ كم هو رائع ، أنت حقًا تكتب أكثر القصص إثارة للدموع! "

"اسكت!"

"تعال ، فقط أذن لي لفترة من الوقت. دعني أخبرك باللحظات الأخيرة لذلك الفتى المثير للشفقة الذي حماك! هل تعرف كيف بدا عندما تناثرت على جسده بقطع؟ على الرغم من أنه لم يكن مستحقًا للسيف المقدس ، إلا أنه لا يزال يستخدمه ، وهو يصرخ من خلال الألم. لكن هل تعلم ماذا قال بعد أن فجرت حفرة في صدره؟ . Pft ، لا بد أنه كان لديه ضغينة ضدك! "

"أغلق هذا الفم القذر!" صاح ألين. في تلك اللحظة ، خمدت الريح من حوله - لا. كان يجمعها في يده.

كان يحدق في الشيطان ، باردًا بما يكفي ليتجمد. ضربت الريح الشيطان ، تاركة وراءها عددًا كبيرًا من الجروح.

The Icy Hero is Yearning for Love/البطل الجليدي يتوق إلى الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن