chapter 13

171 73 5
                                    

لم يستطع أن يتركه لذا لحق به وصار يمشي الى جواره شابكا أصابع يديه لخلف رأسه
فلاحظ كانوس ذلك اردف يسأله بهدوء:" اراك لحقت بي"

لم يجبه في بادىء الأمر لكنه ابعد ناظره للبعيد وقال:" لا أعلم أظن أنك تجهل بعض الأمور لهذا أكون الى جوارك لأعرفك عليها"
قطب حاجبيه الآخر متسائلًا :"مالذي تعنيه؟ مالذي لا أعرفه ؟،مالمشكلة فيما افعل؟"

اسدل ذراعيه سيسكا وهو متململ قائلا:" أنظر من حولك ".
نظر گانوس من حوله وامعن النظر انتبه أن بيوت هذه القرية تدل على فقرهم ولا يوجد بينهم من هو ميسور الحال فأستغرب وعاد ليسأل سيسكا:" ما أسم هذه القرية؟! "

_"إن سألت اهلها لن يحيبونك، فقد زحفوا من قرى والبلدات البشرية كي تهرب من النزاع الذي بيننا وبين البيراديكوي، حتى ليس لهذه القرية ذكرٌ على الخارطة "

_"هل يعلمون كبرائنا عنها؟ "

_" لا أظن ذلك، لكن يبدو أن البيراديكوي علموا بها قبلهم "

_" علينا أخبراهم وإلا سَيقتلون هنا من دون ان يعلم أحد "
سار سيسكا قبله وهو يؤشر له كي يتبعه

دخل الاثنان الى حانةٍ صغيرة وطلبا طعامًا لهما مد يده گانوس لِجَيبه وتفقده وجده فارغًا ولا يملك شيئا 
ابتسم سيسكا وهو يراه هكذا لاحظ الثاني بانه يضحك عليه فقال كي يسكته: "حتى وإن كنت املك مالًا سيكون بعملة البيراديكوي"

وضع الرجل الطعام وأخذ يرتبه امامه فقال سيسكا يكلمه:" من هو كبيركم هنا؟! ".

اجابه ولا زال يرتب بالأواني:" هناك رجلًا إخترناه ليكون كبيرًا معروف بحكمته في هذه القرية "

_" هل يمكنك ان تدلنا عليه " سأل گانوس

تظاهر بالابتسام سيسكا مكشرًا بها مجبرًا: "بعد  ان نتناول الطعام طبعا"

ابتسم الرجل بلطف قائلا: "اجل بالطبع"
وغادرهما مع أنه كان يوّد أن يعلم مالذي جاء بهما الى هنا

بينما كانا يأكلان لاحظ كانوس أن سيسكا يأكل بشراهه ولايلقِ بالًا له
فأمتعض منه متنهدًا يائسًا من تصرفات رفيقه التي تدل على حماقته ،ترك الطعام من يده يسأله:" هل سننتظر الرجل حتى ينتهي؟"

كان فمه مملوء بالطعام رغم هذا تحدث وهو يؤشر له :"أجل ..اجل كُل عليك أن تأكل يلزمنا الطعام لنتقوى ونزداد طاقة"
كان يبصق فتات الطعام من فمه وهو يتحدث ،شعر بالقرف كانوس منه وزحلق إناءه اليه قائلا:" كله أنتْ اراه يلزمك اكثر"

رفع كتفيه غير مباليًا :"حسنًا ..هذا افضل "
وسحب الطعام اليه

انتهى الرجل من عمله وهما جالسان لا يزالان ينتظرانه ،لَم يبق شيئا سيسكا من طعام وشراب وشايٍ او اي مشربٍ ساخن إلا وجربه حتى شعر الرجل بالملل فجاء اليهما :"لقد انتهيت دعوني ادلكم عليه"
نفض سيسكا نفسه وهو يشعر ببطنه ممتلئه ويكاد يختنق ،التفت اليه كانوس:"أتستطيع حمل الماكنفيك أم احمله عنك "
بلع ريقه وعيناه تدل على شعوره بالنعاس:" سأستطيع حمله مع بطني لا تخف"

  البيـــــراديكوي©Alberadikoyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن