part: "4"
«صباح يوم جديد وهو عطلة...»
استيقظت ماري على أصوات صادرة من الأسفل... ظنت أن احداً من الفتيات أستيقظ قبلها... فنزلت للأسفل كي ترى.... لتصدم عندما لم تجد الفتيات!!!
ماري بعصبية: أنتم ما الذي جاء بكم إلي هنا
تايهونغ ببرود: نحن نفعل ما نشاء عزيزتي
ماري بصراخ و غضب على فوضة المنزل و كذالك وجودهم: هل هذا منزلكم أم منزلنا؟؟
إيها الفتى لا تغضبني أكثر فأنت لن تتحمل غضبي.تايهونغ ببرود: سنبقى هنا و نحن من نقرر همم. ولا مزيد من صراخك هذا لأنه ببساطة...... لن يجدي نفعاً همم.
تأخذ ماري نفس عميق ثم تقوم بالصراخ بقوة
محاولة منها أن تخرجهم خارج المنزل
••••
استيقظوا بقية الفتيات على صراخ ماري فذهبوا اتجاهها بسرعة و........ لقد أصابهم الذهول مما شاهدته أعينهم..!!!
••••
توقفت عندما أتعبها حلقها.تايهونغ ببرود أكثر من سابقه: ألن أخبركِ لن يجدي نفعاً ــــــــــــــــــــــ حسابكِ معي بعد قليل.
ماري بصدمة: ماذا؟؟؟
تايهونغ بنظرة حاده: كما سمعتي لا أكرر كلمتي مرتين.
بدأ الخوف يتسلل إلي قلبها عندما تذكرت ليلة أمس فركضت إلي غرفتها و أحكمت إغلاق الباب..... خوفاً منه......
أما الفتيات فمازالوا واقفين يحاولن أستيعاب ما حدث......!!!
أفاقهم من شرودهم هذا صوت جونكوك.....جونكوك بخبث: أعجبتني تلك البيچامات.
فنظروا الثلاثة إلي أنفسهم وكل واحدة ركضت إلي غرفتها معدا.(سيليا). التي مازالت تحت تأثير النوم.
فذهب يونغي لها: هل صغيرتي مازالت تشعر بالنعاس؟؟
سيليا بتسائب: نع.....
«لم تكمل كلامها و سقطت علي صدر الآخر
نائمة فحملها و أخذها إلي غرفتها»♡♡♡♡♡
جونكوك: هل حقاً يونغي وقع في حب تلك الفتاة؟؟
تايهونغ: هذا واضح كما وقعت أنت إلي باري.
جونكوك: ماذا.... أنا لم أقع لأحد... هل أنت أحمق..؟
جيمين: و كأنك تايهونغ لم تقع لتلك التي تصرخ كثيراً.
تايهونغ: لا لم أفعل... و أيضاً لها أسم يا رجل.
أنت تقرأ
عشقتك فتركتني وحيداً
Vampireتتحدث القصه عن أربعة فتيات و أربعة فتيان الفتيات طبيعين اما الفتيان آكلون لحوم البشر ما يسمى عنهم مصاصي دماء البعض يقول انها خرافة لاكن عكس ذالك. يشاء القدر وان يجمعهم معاً في الجامعة