••••~~~~~~~~~~
بعد مرور أربعة أشهر..
~~~~~~~~~~سيليا أصبحت نحيفة و بطنها كبيرة لا تستطيع الحركة دائماً يساعدوها صديقاتها وكذلك يونغي يرعها لاكن يتشاجران كثيراً بسبب ضعفها و إحتمالية موتها الكبيرة...
في الغابة حيث يجتمع كل من
جيمين. تايهونغ. يونغي. جونكوك.جونكوك: أمزالت ماري تصرفاتها غريبة معك؟
تايهونغ: أمل أن تتغير ، لا أستطيع معرفة ما قاله لها ذلك الوغد.
جيمين: لما لا تحسب بأنه من الممكن أنه جعلها ترا
المرآه..تايهونغ: اللعنة جيمين ، لا أستطيع التفكير بذلك الأمر حتى.
جيمين: أعتذر لاكن لا يوجد أي تفسير لتصرفاتها تلك غير إنها أصبحت تعلم ما سيحدث.
يونغي بجدية: جيمين معه حق ألم تلاحظ إنها لم تذهب إلي سيليا و لا مرة واحدة حتى إنها تتهرب من الجميع و تبقي نفسها في الجناح لفترات طويلة.
جونكوك: ولا تخرج من ذلك الجناح غير أن تأكل وحسب وتعود أدراجها بهدوء.
هلا أكتفيتم بالصمت حتى لا أفقد أعصابي عليكم الأن ، دعونا نكمل بحثنا عن الدماء لتلك الأخرى.
(أردف تايهونغ كلماته بغضب وبالكاد يحبس غضبه)(في القصر تحديداً في جناح الفتيات)
باري تستند سيليا و تساعدها على الوقوف بينما تمسك بيدها بلطف ينظران من النافذة الكبيرة.. إلي تلك الأشجار المرتفعة و الغيوم المتكاثرة...
ميا تأخذ كوب ماء وتذهب للوقوف معهم...
سيليا بصوت متعب: لقد أشتقت إلي ماري.
ميا: لستي وحدك و نحن أيضاً.
باري: منذ ذلك اليوم و هي تتجنبنا و تخفي نفسها عنا.
سيليا: لا تحزنوا منها ، لابد من إنها تعاني من أمر ما وحدها و لا تريدنا أن نعلم.
ميا: حتى إنها تتجنب تايهونغ.
باري: لاكن هو دائما يقاومها و يذهب لها.
ميا: لا بد من أن سيليا معها حق.
باري: ربما.
أنت تقرأ
عشقتك فتركتني وحيداً
Vampireتتحدث القصه عن أربعة فتيات و أربعة فتيان الفتيات طبيعين اما الفتيان آكلون لحوم البشر ما يسمى عنهم مصاصي دماء البعض يقول انها خرافة لاكن عكس ذالك. يشاء القدر وان يجمعهم معاً في الجامعة